فنون

هالي بيري تتلقى تهديدا بالقتل

لوس أنجلوس– تقدمت الممثلة الأميركية هالي بيري بطلب للقاضي للانتقال مع ابنتها نهلا إلى فرنسا خشية على حياتها بعد تلقيها تهديدات بالقتل.
وقال موقع (تي إم زد) المتخصص في أخبار المشاهير إن بيري (45 عاما) أبلغت القاضي، بأنها تعتقد أن هناك خطرا محدقا يهدد حياتها خاصة بعد هروب رجل يدعى روبرت دوي هوسكينز من مستشفى للأمراض النفسية في لوس أنجليس وهدد “بذبحها”.
وكان( هوسكينز) قد سجن قبل ذلك بعد اتهامه بتعقب ملكلة البوب مادونا وتهديدها العام 1995. وأفرجت الشرطة الأميركية عن متعقب تسلل إلى حديقة منزلها مؤخرا.
وأعربت النجمة السمراء الجميلة عن شعورها بالقلق على حياتها مبرزة تخوفها من أن تزيد الرحلات التي تنظمها هوليوود لبيوت المشاهير من هذا الشعور. ويشار إلى وجود خلافات بين هالي وزوجها السابق جابريل أوبري على الوصاية على طفلتهما البالغة من العمر ثلاثة أعوام، حيث يمانع سفرها إلى فرنسا لأنه لن يتمكن من رؤيتها.
كما أن بيري تتهم أوبري بأنه يعرض ابنته لمصوري “الباباراتزي” بشكل شبه يومي وهو ما يعرض حياة نهلا لمخاطر محتملة، وفقا لنجمة الاوسكار عن فيلم (كرة الوحوش) العام 2002.
ويقول (تي إم زد) إن هالي اختارت فرنسا لتكون بجوار عشيقها الحالي الممثل الفرنسي أوليفييه مارتينيز الذي ارتبطت به العام الماضي بعد أن انهت علاقتها بأوبري والتي استمرت خمسة أعوام. وتشير تقارير صحفية إلى أن بيري وافقت على الزواج من أوليفييه.-(إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock