أخبار النجومالرياضة

هاني يرافق التعمري في أبويل والقرا يطلب 200 ألف للاحتراف بالسعودية والبخيت يطير للإمارات

"العربي"يطلب شباب الأردن لبطولة الأندية..تقدم بمفاوضات الوحدات وكارلوس

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
هاني ينضم لأبويل القبرصي وحديث عن 360 ألفا للفيصلي
وقع اللاعب عمر هاني يوم أمس الإثنين، على كشوفات فريق نادي أبويل القبرصي، ليلعب في صفوفه خلال السنوات الأربع المقبلة.
وتوصلت إدارة أبويل التي تواجدت في عمان يوم أمس، لاتفاق مع إدارة النادي الفيصلي، على انتقال عمر هاني “بيع شراء”، مقابل مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه، رغم أن بعض التسريبات ترشح حصول الفيصلي على حوالي 360 ألف دولار.
ويتضمن العقد أيضا بندا يمنح الفيصلي 20 % من قيمة أي صفقة قادمة لانتقال عمر هاني من الفريق القبرصي إلى أي فريق آخر.
يشار إلى فريق أبويل القبرصي، يضم في صفوفه لاعب المنتخب الوطني موسى التعمري.
القرا يطلب 200 ألف دولار للاحتراف بالسعودية
اشترط اللاعب عدي القرا، الحصول على مبلغ 200 ألف دولار، للاحتراف في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في المملكة العربية السعودية.
وتلقى اللاعب عبر أحد الوسطاء، عدة عروض من أندية بالدرجة الأولى بالسعودية، والتي عرضت على اللاعب مبالغ مالية أقل من 200 ألف دولار، وهو ما رفضه اللاعب الذي أصر على الرقم أو أقل قليلا.

اللاعب عدي القرا- (من المصدر)


ووفق المعلومات، فإن القرا الذي ابدع في فريق ظفار العُماني في الموسم الماضي، بات مرشحا للاحتراف الخارجي بدرجة كبيرة، مع ترجيح اللعب بدوري أندية الدرجة الأولى السعودي، خاصة فريق ضمك الذي قدم عرضا ماليا قريبا من طلب اللاعب، علما أن أندية مثل القادسية ومجزل فاتحت اللاعب عبر أحد الوسطاء.
” العربي” يعرض على شباب الأردن المشاركة بالبطولة العربية
عرض الاتحاد العربي على نادي شباب الأردن، المشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة القدم التي تنطلق الشهر المقبل.
وجاء عرض الاتحاد العربي، بعد اعتذار ناديي الفيصلي والوحدات عن عدم المشاركة في البطولة.
وجرى يوم أمس اتصال من الاتحادين العربي والأردني مع شباب الأردن لعرض المشاركة في البطولة العربية، حيث أبدى شباب الأردن موافقته المبدئية طالبا ارسال دعوة رسمية لاتخاذ قرار المشاركة رسميا.
البخيت يطير إلى الإمارات استعدادا لرحلة النمسا
غادر اللاعب ياسين البخيت عمان يوم أمس الإثنين، متوجها إلى الإمارات العربية المتحدة، للالتحاق بتدريبات فريق اتحاد كلباء الذي بدأ تدريباته قبل 3 أيام، استعدادا للمنافسات المحلية.
وتعاقد اتحاد كلباء مع البخيت، بعد تألقه اللافت في الموسم الماضي مع فريق دبا الفجيرة.
ويلتحق البخيت بتدريبات فريقه الجديد، اعتبارا من اليوم، استعدادا لمرافقة فريق اتحاد كلباء إلى معسكره التدريبي المنتظر اقامته في النمسا اعتبارا من نهاية الأسبوع الحالي.
يشار إلى أن البخيت لن يكون بإمكانه مشاركة المنتخب الوطني في منافسات بطولة غرب آسيا التي تنطلق في العراق مطلع الشهر المقبل، بسبب اقامة البطولة خارج أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وبالتالي عدم اجبار ناديه على ارساله للمنتخب.
تقدم بمفاوضات الوحدات وكارلوس والرقم يصل لـ35 ألفا
شهدت الجلسة الأخيرة التي جمعت الوحدات والمحترف البرازيلي كارلوس المرتبط مع الفريق بعقد حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، تقدما ملحوظا، في سبيل انهاء عقد اللاعب بالتراضي.
البرازيلي الذي رفض في الجلسات الماضية العديدة، فسخ عقده دون الحصول على كامل مستحقاته، عاد وأبدى مرونة في الجلسة الأخيرة مع الوحدات، عندما وافق على الحصول على 35 ألف دولار مقابل الرحيل.
ويبلغ عقد اللاعب 55 ألف دولار عن كل موسم، أي أن عقده يصل إلى 110 آلاف دولار عن موسمين.
ويستحق كارلوس من الوحدات 20 ألف دولار عن الموسم الماضي، إلى جانب 55 ألف دولار عقد الموسم المقبل، ما يعني أنه يطالب الوحدات حاليا بـ75 ألف دولار.
إدارة الوحدات نجحت في الضغط على اللاعب البرازيلي، واقناعه بقبول الـ35 ألف دولار، على أمل اقناعه بالتنازل عن المزيد تمهيدا لفسخ عقده قريبا.
بهاء يلتحق بأحد السعودي الأربعاء أو الخميس
يستعد اللاعب بهاء عبدالرحمن، للالتحاق بفريق أحد السعودي يوم غد الأربعاء، أو بعد غد الخميس، بحسب صدور اجازته من العمل.
وسبق لبهاء أ، أنهى طلب الحصول على الاجازة، تمهيدا للاحتراف، في انتظار صدورها اليوم أو يوم غد، لتحديد موعد سفره النهائي المتأرجح بين يوم غد أو الخميس المقبل.
إلى ذلك، تفيد المعلومات أن نادي سعودي، دخل في مفاوضات مع أحد لاعبي المنتخب الوطني، سعيا للتعاقد معه، في انتظار الساعات المقبلة لحسم الموضوع.

لاعب فريق الحسين إربد السابق شادي ذيابات – (من المصدر)


جلسة بدون نتائج بين الفيصلي والروسان
لم تسفر الجلسة التي عقدها النادي الفيصلي مع لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم سعد الروسان، عن اتفاق على انضمام اللاعب للنادي، بسبب عدم الاتفاق على بعض التفاصيل المتعلقة بالمدة ومقدم العقد.
الجلسة التي عقدت في أحد المطاعم، وجمعت أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، بحضور عدنان عوض مع الروسان، لم تخرج بنتائج ايجابية، بعد أن طلب الفيصلي من اللاعب التوقيع لثلاث سنوات، فيما فضل اللاعب التوقيع لسنتين، كما لم يكن هناك اتفاق على كيفية دفع مقدم العقد.
وانتهت الجلسة بعدم الاتفاق بين الطرفين، على أمل أن يقدم أحد الأطراف تنازلا للأخر لاتمام الصفقة، علما أن أحد أندية المحترفين فاتح الروسان قبل أيام لاقناعه بالانضمام للفريق في الموسم المقبل.
الدومي والعلاونة تحت أنظار الفيصلي
بات لاعب المنتخب الأولمبي والنادي العربي لكرة القدم دومي بني دومي، تحت أنظار النادي الفيصلي، في ظل تألقه اللافت، وموهبته المتميزة.
ووفق المعلومات، فإن بني دومي، تلقى مغازلة من النادي الفيصلي، ولكن دون تحول تلك المغازلة إلى خطوات على ارض الواقع، لا سيما وأنه مرتبط مع ناديه العربي.
الدومي كان قد رفع شكوى ضد العربي إلى اتحاد كرة القدم، للمطالبة بفسخ العقد، تمهيدا لتأمين وجهة جديدة، الأمر الذي دفع العربي للتنبه لهذا الموضوع، وبالتالي تلقي اقتراحات بدفع جزء من مستحقات اللاعب، لإزالة أي مبرر لفسخ العقد.
كما تواجد لاعب العربي أحمد العلاونة تحت رادار الفيصلي ولكن دون خطوات.
وأكد مصدر في العربي أن اللاعبين دومي والعلاونة، تحت رادار الفيصلي، ولكن دون مفاتحات رسمية حتى يوم أمس.
هل يشرك الوحدات طارق “الكندي” أمام الرمثا؟
يواصل اللاعب طارق حمدان القادم من كندا، للالتحاق بالمنتخب الأولمبي، تدريباته مع فريق الوحدات الذي يستعد لملاقاة الرمثا يوم الجمعة المقبل، في اعتزال لاعب الوحدات حسن عبدالفتاح.
واستدعى أبو زمع اللاعب حمدان، للوقوف على مستواه الفني، أملا في توقيعه في حال أثبت حضورا جيدا.
ويدرس أبو زمع، اشراك اللاعب في مباراة اعتزال حسن، لمنحه فرصة اللعب، للحصول على صورة أوضح بشأن مستواه الفني.
اتصالات مع شركة لتنظيم بطولة لأندية بالمحترفين
شهدت الأيام الماضية، اتصالات بين أحدى الشركات المحلية، وعدد من أندية المحترفين، لتنظيم بطولة ودية في ظل الركود الكروي في الساحة المحلية.
ووفق المعلومات، فإن تواصلا جرى بين أندية والشركة المعنية، سعيا لتنظيم بطولة يشارك بها عدد من أندية المحترفين، ولكن دون التوصل حتى الآن لاشهار رسمي.
أحد أندية المحترفين، فضل عدم التطرق لهوية الشركة، لحين الخروج بنتيجة ايجابية.

كواليس النجوم

• وسيط لاعبين أكد لـ”الغد”، أنه تفاجأ برغبة جميع لاعبي المملكة في الاحتراف الخارجي..الوسيط أشار إلى أن هاتفه لا يهدأ مطلقا جراء الاتصالات التي يتلقاها من لاعبين يتمنون الحصول على عقود خارجية، لمواجهة فترة السبات التي تعيشها الكرة الأردنية حاليا.
• بعد اعتذار فريقي الفيصلي والوحدات عن عدم المشاركة في بطولة الأندية العربية للأندية، كشف أحد الأندية عن عدم ممانعته في المشاركة في حال وجهت اليه الدعوة من الاتحاد العربي لكرة القدم، لتمثيل الأردن في هذه البطولة.
• شُيّع في مدينة الرمثا رئيس نادي الرمثا الأسبق الدكتور محمود الزعبي، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى..الزعبي تسلم رئاسة نادي الرمثا لدورتين.
• اليوم الثلاثاء، ينتظر أن يشهد تجمعا للمشاركين بدورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول “دورة النجوم”، التي تم تأجيلها كثيرا، في انتظار استكمالها خلال الأيام الثلاثة المقبلة التي تشهد اختبارات عملية ونظرية..المشاركون سبق وأن احتجوا على عدم استكمال الدورة وتأخيرها.
• أكثر من لاعب عرض على ناديه، التنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية، وجزء من رواتبه الشهرية التي تمتد حتى شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، مقابل الحصول على المخالصة..عدد كبير من اللاعبين، لا يريدون الاستمرار ضمن كشوفات أنديتهم حتى نهاية الموسم في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل وفق ما حدده اتحاد الكرة.
• ناديا الحسين إربد والعربي، متفائلان بامكانية تجهيز ملعبهما وإعادة تأهيله خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، بعد أن تم احالة العطاء لإحدى الشركات.
• لاعب فريق شباب الأردن لكرة القدم ورد البري، ما يزال تحت انظار أحد الأندية السعودية.
• نادي الحسين إربد، حاول التواصل مع لاعبه السابق شادي ذيابات، لاقناعه بتخفيف مطالبه المالية المترتبة على النادي والتي حصل عليها بعد أن اشتكى للجنة أوضاع اللاعبين باتحاد الكرة وحكمت له بمبلغ مالي اعتبره الحسين إربد مرتفعا..الحسين إربد لا يملك سوى محاولة اقناع اللاعب بتخفيض مطالبه، ولكن دون أن ينجح في ذلك حتى الآن.
• اللاعب محمد أبو زريق حصل على إجازة من عمله، أملا في خوض تجربة احتراف في فريق معيذر القطري..اللاعب لم يحدد موعد السفر من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل حسم عملية الاحتراف.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock