عجلون

هلسة يتفقد مشاريع حكومية في عجلون بقيمة 27 مليون دينار

عامر خطاطبة
عجلون- تفقد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة الثلاثاء سير العمل في مشروع مستشفى الإيمان الحكومي الجديد ، ومشاريع أبنية حكومية وطرق تبلغ كلفتها 27 مليون دينار .
 وأكد وزير الأشغال خلال الجولة التفقدية التي استمع خلالها إلى شرح عن مراحل العمل في المستشفى قدمه مدير المشروع على ضرورة الإسراع في العمل لتنفيذ إنشاء مبنى المستشفى ضمن المدة المقررة وحسب الخطة الموضوعة ، مشيرا إلى ضرورة  اخذ الإحتياطات لفصل الشتاء  وضمان التأكد من عدم تأثير الأمطار على سير العمل وعلى المنطقة التي يقام فيها المستشفى  وأن يتم تصريف مياه الأمطار بعيداً عن منطقة العمل .
وتفقد الوزير خلال الجولة التي رافقه فيها محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين والنائب رضا حداد وأمين عام الوزارة المهندس انمار الخصاونة ومديرو الاشغال والابنية الحكومية المهندسين زهير ابو زعرور وعمر القضاة ،  سير العمل في مدرسة الوهادنة الاساسية المختلطة  والاضافات في مدرسة الوهادنة الثانوية للبنين اللتين تشرف عليهما الوزارة وقيمة عطائهما زهاء مليون و300 الف دينار   ، كما زار طرق الكساير والشخ راشد والطهطور والملول قافصا والوهادنه الاغوار والحروث  الزراعية  التي بحاجة إلى التعبيد والصيانة  وطريق الهلشمية حلاوه وبعض الطرق الرئيسية .
وكان محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين  والنائب رضا حداد قدما  للوزير شرحاً عن إحتياجات المحافظة ومنطقة الوهادنة خاصة من الطرق الزراعية والفرعية .
ويذكر ان قيمة المشاريع التي تنفذ في عجلون وطرحت عطاءاتها وزارة الاشغال العامة وتشرف عليها وتتابعها الابنية الحكومية تبلغ 27 مليون دينار وتشمل إنشاء مستشفى الايمان و3 مدارس وإضافات ل6 مدارس ومركز صحي عنجره وصالة طعام ومرافقها في معسكر الحسين للشباب .
[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock