آخر الأخبارالغد الاردني

هلسة ينفي تهمتي الاستثمار الوظيفي والإخلال بالواجبات

عمان – الغد – نفى وزير الأشغال العامة والإسكان الأسبق، سامي هلسة، أن يكون مذنبا عن تهمتي الاستثمار الوظيفي والإخلال بالواجبات الوظيفية خلال الجلسة التي عقدتها محكمة جنايات عمان، أمس، برئاسة القاضي أميل الرواشدة، وعضوية القاضي مرزوق العموش، والمتعلقة بعطاء مشروع الطريق الأمني في العقبة والمخصصة لمكافحة التهريب الجمركي.
وبعد أن نفى هلسة التهمتين المسندتين له، طلب وكيل الدفاع عنه إرجاء الجلسة لحين تمكنه من الرد على لائحة الاتهام، فيما قررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى يوم السبت المقبل.
وتواصل محكمة جنايات عمان النظر بقضية الطريق الذي يصل طوله نحو 4 كيلو متر، منذ نحو عام، حيث يحاكم على ذمة هذه القضية التي أحالها مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، 7 متهمين، بينهم المقاول المنفذ للمشروع الذي بلغت قيمته ما يزيد على نصف مليون دينار.
وكانت المحكمة باشرت بمحاكمة المتهمين قبل نحو عام وتم توقيفهم جميعا بتهمة التدخل بالاستثمار الوظيفي، ولاحقا تم إخلاء سبيلهم بالكفالة، بينما الوزير الأسبق هلسة، تمت محاكمته بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية المتعلقة بمحاكمة الوزراء.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن هيئة النزاهة بصدد إحالة ملف قضية أخرى لها علاقة بتنفيذ مشروع عطاء لطريق في مدينة السلط في عهد هلسة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock