شركات وأعمال

هل هو الجيل الجديد من شاشات الهواتف الذكية؟ Y9 Prime 2019 بشاشة عجيبة وجديدة كلياً

لشاشات الأجهزة الذكية النصيب الأكبر من تعاملنا، وتعتبر النقطة المحورية للتفاعل مع الأجهزة وتحديد الوظائف والأوامر، الدردشة مع العائلة والأصدقاء، مشاهدة المحتويات والألعاب وغيرها، مما زاد من ضرورة مواصلة الابتكار في مجال الشاشات لتصل إلى المرحلة الحالية من التطور والتي تحمل اسماً قوياً يعود بالسلسلة الناجحة من جديد إلى الواجهة ولتقدم Huawei مرة أخرى التقنيات الأفضل والقدرات الأعلى بحيث يشهد هذا الشهر وصول Y9 Prime 2019.
وقد قدمت الهواتف الذكية مسبقاً خيارات متعددة وأشكال مختلفة للحواف ونسبة حجم الشاشة إلى الهيكل المكوّن للواجهة الأمامية التي تحتضن بدورها الكاميرا الأمامية المخصصة للسيلفي أيضاً، بجانب مدخل الإشعارات والعديد من الحساسات الخاصة. أما جهاز Y9 Prime 2019 فيأتي بفكرة جديدة كلياً متمثلة بانعدام الحواف والثقوب أو قوائم التحكم، ولكن؛ هل قررت Huawei أن تزيل الكاميرا والمستشعرات الأخرى من الواجهة الأمامية؟ بالطبع لا، فالكاميرا الأمامية ما تزال موجودة هناك، مخبأة في مكان ما في الهيكل الأمامي بشكل خفي تماماً، تخرج بلطف خلال ثانية واحدة عندما تقرر أن تأخذ سيلفي.
إنها كاميرا جديد كلياً بنمط “Pop-up” أو ما ترجمته “المنبثقة” مصممة لتخرج وتعود إلى وضعيتها الأصلية 100 ألف مرة، مما يعني أنك لو أخذت 100 صورة سيلفي في اليوم فيمكن أن تصمد الكاميرا بطريقة العمل نفسها لـ27 عاماً! وبمعدل أعلى بكثير من متوسط العمر الافتراضي للهواتف الذكية. وعبر التخلص من الحواف والزوائد؛ سيحصل المستخدم على شاشة أكبر بواقع 6.59 إنش، وبالتالي سهولة استخدام وتجربة مشاهدة ولعب أكثر متعة.
إن امتلاك شاشة بهذا الحجم وبتقنيات عرض مميزة تعني حتماً قضاء وقت طويل في استخدامها، لذلك؛ صممت Huawei هذه الشاشة لتعمل على تصفية انبعاثات الضوء الأزرق الضارة، وضبط الألوان ودرجة الحرارة لحماية المستخدم من التعب ومن إجهاد العين.
الطلب المسبق على الجهاز سيكون متاحاً اعتباراً من 19 أيار القادم، بسعر 189 ديناراً فقط، ليحظى محبوا مشاهدة المحتويات والألعاب الإلكترونية بأفضل تجربة على الإطلاق، بدون حواف أو تقطيعات وبكاميرا أمامية مبتكرة تظهر عند الحاجة وتختفي “بخفة يد” الشركة الكبرى Huawei.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 0%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock