آخر الأخبار الرياضةالرياضة

هل يعتمد اتحاد الكرة ملعب السلط من جديد؟

بلال الغلاييني

عمان – أكد مصدر مطلع أن مديرية شباب محافظة البلقاء انهت كافة المتطلبات الخاصة باعتماد ملعب السلط لاستقبال مباريات دوري المحترفين عليه، بعد أن عملت في الفترة الماضية الماضية على اجراء أعمال الصيانة اللازمة لعدد من المتطلبات، وخصوصا التي تتعلق بالإنارة، حيث تم استبدال الكشافات القديمة وتركيب بدلا منها بكشافات جديدة وحسب المواصفات المطلوبة، إضافة إلى تحسين غرف غيار اللاعبين، وتأمين مدخل خاص لجمهور الفريق الضيف، علاوة على اجراء العديد من التحسينات الأخرى.
وكان اتحاد الكرة قرر قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين عدم اعتماد ملعب السلط، مستندا على تقرير اللجنة المشكلة لهذه الغاية، والتي قامت بالكشف الحسي على الملعب لأكثر من مرة، ما دعا إدارة نادي السلط برئاسة خالد عربيات بمخاطبة الجهات المعنية لتأمين المتطلبات واجراء الصيانة الشاملة لسد النواقص التي شملها تقرير اللجنة.
ويعتبر السلط المستفيد الأكبر من اعتماد ملعب السلط كونه (البيتي) له في منافسات دوري المحترفين، وهو الملعب الذي يسهم في تحقيق النتائج الطيبة للفريق كما حصل في الدوري الماضي، مثلما يسهم كثيرا في جلب الاعداد الكبيرة من جماهير الفريق، ما يرفد صندوق النادي جراء تدفق الجماهير لمؤازرة الفريق في الملعب.
وكان فريق السلط قد خاض مباراته البيتية الأولى في منافسات دوري المحترفين خارج قواعده، عندما استضاف فريق معان على ستاد عمان الدولي، وخسرها بهدف.
يذكر أن ملعب السلط يعتبر من الملاعب الجميلة في المملكة، وهو مجهز بأفضل المعدات الخاصة بارضيته (العشب الطبيعي)، ومدرجاته تتسع لحوالي ثلاثة آلاف متفرج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock