رياضة عربية وعالمية

هل يغيب ميسي عن مباراة الارجنتين الاولى في النهائيات

روما – لا يتوقع المهاجم الارجنتيني الدولي ليونيل ميسي الذي يتعافى من اصابة في عضلات الفخذ ان يكون ضمن تشكيل البداية في مباراة الارجنتين الاولى في نهائيات كأس العالم المقبلة امام ساحل العاج في الشهر المقبل لانه لم يسترد بعد سابق لياقته وتألقه بشكل كامل.


وقال المهاجم الشاب الذي يتمتع بموهبة كبيرة امس السبت “اليوم لا اعتقد انني سأكون في التشكيل… فانا لم اشارك كثيرا وغبت عن الملاعب لبعض الوقت.”


ولم يشارك ميسي في اي مباراة تنافسية منذ اصابته خلال مباراة جمعت بين فريقي برشلونة الاسباني وتشيلسي الانجليزي في دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم في مارس اذار الماضي.


وستلعب الارجنتين مباراتها الاولى في النهائيات امام ساحل العاج في هامبورج في العاشر من يونيو حزيران المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة.


ويتدرب المنتخب الارجنتيني حاليا في العاصمة الايطالية روما بعد وصوله اليها امس الاول الجمعة.


وسيلعب منتخب الارجنتين مباراة ودية امام انجولا يوم الثلاثاء في مدينة ساليرنو الايطالية الجنوبية.


ويعتبر ميسي من اهم العناصر التي تعول عليها الارجنتين في سعيها للفوز بكأس العالم مرة ثالثة وهو يخضع لبرنامجي علاج خاص منذ اصابته.


برونو فالي حارس مرمى البرتغال يغيب


من ناحية اخرى  قال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يوم امس السبت ان برونو فالي حارس المرمى الاحتياطي للمنتخب البرتغالي الاول لكرة القدم الذي يستعد لنهائيات كأس العالم انسحب من الفريق بسبب اصابة في القدم.


وقرر البرازيلي لويس فيليب سكولاي مدرب البرتغال ضم الحارس المخضرم باولو سانتوس (33 عاما) الى الفريق بدلا من فالي المصاب.


واصيب برونو فالي بكسر في القدم الايمن يوم الخميس خلاب مباراة للمنتخب البرتغالي للشباب تحت 21 عاما امام صربيا والجبل الاسود اقيمت في البرتغال.


وستلعب البرتغال على ارضها مباراة ودية امام الرأس لاخضر في وقت لاحق من اليوم السبت ثم تخوض اخر مباراتها الودية استعدادا للنهائيات عندما تواجه منتخب لوكسمبورج في مدينة ميتز الفرنسية في الثالث من يونيو حزيران المقبل.


واوقعت قرعة نهائيات كأس العالم المقبلة المنتخب البرتغالي في المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبه كلا من انجولا والمكسيك وايران.


وستنطلق نهائيات كأس العالم المقبة بمشاركة 32 منتخبا في ميونيخ في التاسع من يونيو حزيران المقبل بمباراة تجمع بين منتخب المانيا الدولة المضيفة ومنتخب كوستاريكا.


وتختتم النهائيات في برلين في التاسع من يوليو تموز.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock