حياتنافنون

هند صبري ممثلة ومنتجة على نتفلكس في 2021

عمَان-الغد- تعاقدت منصة نيت فليكس العالمية مع النجمة هند صبري على تقديم مسلسل كوميدي. جديد سيتم عرضه عبر المنصة الإلكترونية العالمية العام المقبل ٢٠٢١.

ويبدأ تصويره الخريف المقبل في سابقة تحدث للمرة الأولى في الشرق الأوسط ان يكون التعاقد مع النجم نفسه وهو ما يعكس ثقة الشبكة العالمية في هند صبري وأعمالها السابقة.
المسلسل ستتولي تنفيذه هند صبري من خلال شركتها Salam production، وتتكتم صبري ونيت فليكس اية تفاصيل عن المشروع.

كانت المنصة العالمية قد إختارت النجمة هند صبري الشهر الماضي ضمن ٥٥ نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة ضمن مشروع “لأنّها شاهدت”.

وتشمل القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ لنا أعمالاً استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت”مع كل من صوفيا لورين، وسلمى حايك، ” وياليتزا أباريشيو، وميلي بوبي براون، ولوري نان”، ولانا كوندور، وبيترا كوستا، وآفا دوفرناي.
وعرضت الشبكة عدد كبير من أعمال هند صبري آخرها فيلمي الكنز والجزيرة.

وSALAM PROD هي شركة إنتاج فني وسينمائي مملوكة للنجمة هند صبري. تأسست في القاهرة عام 2015، وكان أول إنتاج مشترك للشركة هو الفيلم التونسي “زهرة حلب” للمخرج رضا الباهي ومن بطولة النجمة هند صبري، وحصل الفيلم على عدة جوائز. تهدف شركة SALAM PROD إلى دعم المواهب وإنتاج المحتوى العربي المستقل، بالإضافة إلى إنتاج مشاريع فريدة مثل المشروع القادم مع شركة نتفليكس.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock