شركات وأعمال

هواوي: أربع جوائز مرموقة للتصميم


عمان-حصلت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك على أربع جوائز مرموقة للتصميم الجيد “Good Design Awards” – نظام التقييم الشامل الوحيد للتصميم وجوائز الثناء في اليابان. وقد تم الإقرار من قبل الحكام على أن سماعات Huawei FreeBuds Pro وسلسلة هواتف Huawei P40 Series وتلفزيون Huawei Vision X65 ونظارات الواقع الافتراضي Huawei VR Glass تمتلك بعضًا من أكثر تصاميم المنتجات ابتكارا وحداثة في العالم.
في كل عام، تتلقى “جوائز التصميم الجيد Good Design Awards” مشاركات من الشركات الرائدة والمصممين من جميع أنحاء العالم. وتُمنح الجوائز للمنتجات التي تبتكر في صناعتها، أو تعزز جودة الحياة من خلال التصميم، حيث تعكس المنتجات المثالية الفائزة عملية التصميم التي تجسد التميز، والتحمل، والهوية العامة القوية.
تمثل جميع منتجات هواوي الأربعة الفائزة التصميم الرائد في الصناعة والتكنولوجيا المتطورة. تتخطى سلسلة هواتف Huawei P40 حدود التصوير بالهواتف الذكية، مما يوفر تجربة فائقة الوضوح على مدار اليوم لمساعدة المستهلكين على تحقيق رؤيتهم الإبداعية. ومن ناحية أخرى، أحدثت سماعات Huawei FreeBuds Pro ثورة في مجال إلغاء الضوضاء من خلال تغيير معايير الصوت الشخصي، مما منح المستخدمين المرونة في استخدام سماعات الأذن بجودة صوت لا تشوبها شائبة في جميع جوانب الحياة اليومية. علاوة على ذلك، يتميز تلفزيون Huawei Vision X65، أول تلفزيون بشاشة OLED من هواوي، بكاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي بزاوية عريضة بدقة 24 ميجابكسل، مزودة بمجموعة شرائح HiSilicon وميزة NPU، وقوة حوسبة فائقة 4T، مما يتيح التحكم الرائد في خاصيات Air Gesture في السوق. وأخيرًا، تحتوي أول نظارات للواقع الافتراضي خفيفة الوزن من هواوي، Glass Huawei VR، على حلول بصرية مبتكرة قصيرة التركيز، تدعم تعديل الديوبتر من 0 إلى 700 درجة لتوفير تجربة ارتداء مريحة. وبفضل Smart PA المزدوجة، توفر النظارات تأثيرات ستيريو غامرة، وتأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد، حيث توفر تجربة IMAX العملاقة التي تشبه الشاشة تجربة مشاهدة دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock