شركات وأعمال

“هواوي” ترعى 4 أنشطة مميزة في أسبوع دبي للتصميم

عمان- تستضيف مجموعة “هواوي – Huawei” لأعمال المستهلكين عدداً من الأنشطة المميزة خلال أسبوع دبي للتصميم الذي يقام تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائبة رئيس هيئة دبي الثقافة والفنون، في حي دبي للتصميم. وستعرض “هواوي” جهاز MateBook لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة إلى جانب مشاريع خريجي التصميم وسلسلة من ورش العمل التعليمية المتاحة للجميع.
وتعكس هذه الشراكة الرابط القوي الذي يجمع التكنولوجيا ممثلة بـ”هواوي” من جهة مع التصميم الذي يمثله نخبة من شركات التصميم الداخلي والفنون الجميلة.
وبدورها، قالت السيدة مريم بينارويا، المديرة الإقليمية للتسويق في مجموعة “هواوي – Huawei” لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن في غاية السعادة للمشاركة في هذا الحدث الرائع الذي يسلط الضوء على الابتكار والتصميم في المنطقة، فنحن في “هواوي” نؤمن بالتناسق والتكامل بين المواصفات الفنية المبتكرة والتصميم الجذاب، وهو ما يظهر جلياً في جهاز MateBook بتصميمه الفريد من الخارج ودقة تصنيعه وتطوره من الداخل، لنعطي المستهلك منتجاً مميزاً مصمماً بعناية للارتقاء بصناعة الأجهزة الذكية واللوحية إلى مرحلة متقدمة وجديدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock