شركات وأعمال

“هواوي” تعلن عن إصدارها الجديد لساعتها الذكية

عمان- أعلنت مجموعة “هواوي” لأجهزة المستهلك رسمياً إطلاقها لساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 2، وذلك في معرض “MWC” الذي عقد في برشلونة، وتأتي الساعة ضمن فئة منتجاتها التقنية القابلة للارتداء؛ حيث استعانت “هواوي” بأحدث البحوث التقنية المتطورة في مجال التكنولوجيا بهدف الحصول على منتج يجمع ما بين خاصية التوصيل الموجودة في الأجهزة الذكية والتطبيقات المتوفرة على تلك الأجهزة، فضلا عن الخصائص التي يتم من خلالها تتبع الأنشطة المتنوعة ومنها الرياضية. كل هذه المزايا التي تتمتع بها الساعة الذكية وأكثر تجتمع على شكل ساعة يد كلاسيكية أنيقة حصرياً من مجموعة “هواوي”.
وتأتي ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 2 استكمالا لمجموعة “هواوي” الأصلية لطرح التصاميم الكلاسيكية الرائدة والمتمثلة بــHUAWEI WATCH ؛حيث قامت بإضفاء لمستها الإبداعية حرصا على تلبية رغبة المستهلكين في استكشاف كل ما هو جديد وبث الحيوية على الأنشطة اليومية للأفراد.
وستطرح “هواوي” ساعتها الذكية في إسبانيا وفرنسا والبرتغال وإيطاليا وألمانيا والصين، وذلك في شهر آذار (مارس) الحالي وبأسعار تبدأ من 329 يورو بناءً على نوع التصميم والميزات المرافقة لها، إلى أن يتم إطلاقها في دول أخرى تشمل الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وروسيا وأستراليا ابتداء من شهر نيسان (ابريل) المقبل.  
وتأتي ساعة “هواوي” الذكية في الوقت الذي تطغى فيه التكنولوجيا على حياتنا، ولا شك أنها تناسب الراغبين في التواصل الدائم مع محيطهم بدون تقييد للحرية وبدون الحاجة لاصطحاب الهاتف الخلوي على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1830.30 0.43%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock