شركات وأعمال

“هواوي” تعيد ابتكار الحياة الرقمية مع خدمات الأجهزة النقالة

عمان- كشفت شركة “هواوي”، في حدث مميز أقيم في ميونيخ، عن سلسلة الهواتف الذكية الرائدة “HUAWEI Mate 30″، لترسي معايير جديدة في عالم الأجهزة الذكية على جميع المستويات، بدءاً من جمال التصميم، ووصولاً إلى هندسة البناء وابتكارات البرمجيات. ولكونها أول سلسلة هواتف من الجيل الثاني تتصل بشبكات الجيل الخامس حول العالم، تصل “هواوي” إلى قمة التطور التقني للأجهزة النقالة.
وخلال الحدث المميز، قدم ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، عرضاً عن مزايا سلسلة “HUAWEI Mate 30″، وكشف لأول مرة عن خدمات هواوي للأجهزة النقالة (HUAWEI Mobile Services) التي تعمل على أجهزة تلك السلسلة، وتعيد ابتكار الحياة الرقمية، وتقدم تجربة حياة أذكى وأسرع وأكثر سلاسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين في مختلف بقاع العالم.
وتشمل مجموعة تطبيقات خدمات هواوي للأجهزة النقالة التي أطلقتها الشركة حتى الآن متجر تطبيقات هواوي (HUAWEI AppGallery)، ومتصفح هواوي (HUAWEI Browser)، وسحابة هواوي للأجهزة النقالة (HUAWEI Mobile Cloud)، وسِمات هواوي (HUAWEI Themes)، وموسيقى هواوي (HUAWEI Music)، وفيديو هواوي (HUAWEI Video)، وقارئ هواوي (HUAWEI Reader)، ومساعد هواوي (HUAWEI Assistant)، وغيرها من التطبيقات، لتصبح بذلك جزءاً مهماً في تجربة مستخدمي سلسلة “HUAWEI Mate 30”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock