شركات وأعمال

“هواوي” تواصل تحدي التوقعات وتحصد 20 جائزة

عمان– بعد طرحها كل من هاتف Nova وهاتف Nova Plus وجهاز MediaPad M3 في معرض الكترونيات المستهلك 2016، حصدت تلك الأجهزة الذكية العديد من الجوائز من قبل مجموعة من الوسائل الإعلامية، وذلك لقدرتها على تلبية متطلبات الزبائن المتنامية وأسلوب حياتهم المتسارع.
وحصلت مجموعة Nova بتصميمها الأنيق ومنحنياتها، وصورها الغنية، وكفاءتها العالية، على 12 جائزة وعلى (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك) من قبل المنظمات الإعلامية العالمية. كما حصل جهاز MediaPad M3 على 8 جوائز وعلى (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك)، وذلك لنوعية الأداء الذي يقدمه للمستخدم من حيث المؤثرات الصوتية والوسائط المتعددة التي تم تطويرها بالشراكة مع HARMAN العالمية.
وحصلت أجهزت “هواوي” على جائزة من TechAdvisor/PC Advisor؛ حيث كرمت هذه الجهة الإعلامية هاتف هواوي Nova Plus بجائزة (أفضل هاتف لاقتنائه في 2016)، كما حصل جهاز MediaPad M3 على فئة الجائزة نفسها. وأعطى Tom’s Guida جائزة (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك) لجهاز MediaPad M3.
وحصد كل من هاتف Nova وهاتف Nova Plus جائزة (أفضل جهاز يمكن اقتناؤه في معرض الكترونيات المستهلك 2016) من Android Central، كما حصد جهاز MediaPad M3 فئة الجائزة نفسها.

انتخابات 2020
13 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock