هوليداي إن البحر الميت يستضيف ورشة تكنولوجيا المعلومات


عمان- استضاف منتجع هوليداي إن البحر الميت، وعلى مدى ثلاثة أيام، ورشة عمل تكنولوجيا المعلومات، التي حضرها أكثر من 70 من مديري تكنولوجيا المعلومات لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا.اضافة اعلان
المؤتمر، الذي نظمه صائب علي؛ المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات لدى مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا، تضمن مناقشة التطبيقات الجديدة في تكنولوجيا المعلومات، والتي تسعى مجموعة الفنادق لمواكبتها دائما.
وعلق مجدي الرشيد؛ المدير الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن وفلسطين قائلا "ركزت الورشة على تطبيقات التكنولوجيا الجديدة التي سيتم تنفيذها في جميع الفنادق قريبا".
وخلال المؤتمر، رحب المشاركون بنائب الرئيس التنفيذي الجديد لتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا السيد "ياه"، وذلك  بحضور ضيف الشرف جوستاف؛ نائب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات لأميركا.
شمل برنامج زيارة المشاركين إلى الأردن رحلة إلى مدينة البتراء؛ حيث قاموا بزيارة منتجع كراون بلازا في واحدة من عجائب الدنيا السبع، كما استمتعوا جميعا بحفل العشاء الأردني الذي نظمه منتجع هوليداي إن البحر الميت في مطعم "الشراك" الشهير بتقديم أفضل أنواع الزرب.