أخبار محليةاقتصادالسلايدر الرئيسي

هيئة تنشيط السياحة توضح حول دفع مبالغ مالية لمشاهير “سوشال ميديا”

عمان – الغد – نشرت هيئة تنشيط السياحة توضيحا حول ما يتم تداوله من أنها تدفع مبالغ مالية لمشاهير “سوشال ميديا”، من أجل ترويج المملكة سياحيا، قالت فيه:-

بناء على ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا حول دفع مبالغ مالية لحساب شخصيات مشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي فانه لا بد من الاشارة الى ما يلي:

لم يتم التعاقد نهائيا مع المدعوة نتاليا من قبل الوزارة وانما تم الاستعانة بها من قبل الهيئة لتسويق التجارب السياحية لبرنامج اردننا جنه كونها مقيمة في الاردن ولديها عدد متابعين كبير حيث يبلغ عدد المتابعين لها اكثر من مليون كما ان جولاتها في المملكة ساهمت في زيادة من عدد الحجوزات على التجارب السياحية المحلية بشكل كبير .

هيئة تنشيط السياحة الاردنية تؤكد انه لم تتكلف اي ترتيبات مالية قد تم دفعها لها كما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتنوه ايضا الى ان متابعين ناتاليا على مواقع التواصل يزيد عن مليون و نصف وهو ما دعا المعنيين في التسويق الى توجيه دعوة لها للقيام في جولة سياحية في المملكة كجزء من خطة التسويق حيث تم دعوة العديد من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي سابقا.

وبناءا على اهتمامها في السياحة الاردنية استجابة للدعوة من خلال زيارتها لوادي رم و التعرف على الأنشطة الموجودة .

روجت للموقع و ذكرت برنامج اردننا جنة و من اول يوم حصل صفحة اردننا جنة على ٢٣٤٠ متابع جديد.

من ضمن زيارتها تم مشاركتها بنشاط مراقبة النجوم مع شركة للمجتمع المجلى rum sky و حصلوا على أكثر من ٢٠٠٠ متابع جديد و مئات الاستفسارات عن البرنامج.

تؤكد هيئة تنشيط السياحة انه لم يتم الدفع لها اي مبالغ مالية مقابل الترويج سواء من الوزارة او الهيئة .

كما نود الاشارة الى ان المشاهدات لزيارتها لوادي رم فقط حصلت على أكثر من ١٠ مليون مشاهدة وهو ما يعتبر جزءا من الترويج والدعاية الاعلانية للمملكة .

جميع المشاريع السياحية التي تم زيارتها شكروا بوجودها و الكم الهائل من المتابعين حتى اللحظة.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock