شركات وأعمال

“هيرميس” تدير صندوقي استثمار للبنك الأهلي المتحد في مصر

القاهرة- أعلنت المجموعة المالية “هيرميس” -المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- عن تكليف قطاع إدارة الأصول بإدارة اثنين من صناديق الاستثمار التابعة للبنك الأهلي المتحد- مصر، ليرتفع بذلك عدد صناديق الاستثمار التي تديرها المجموعة المالية هيرميس في السوق المصري إلى 18 صندوقاً.
وقد تم تكليف المجموعة المالية هيرميس بإدارة صندوق البنك الأهلي المتحد- مصر الأول (ثروة)، وهو صندوق السيولة النقدية ذو العائد اليومي التراكمي، بالإضافة إلى صندوق البنك الأهلي المتحد- مصر (ألفا) ذو العائد التراكمي للاستثمار في الأسهم. ويمثل التكليف الجديد بداية الشراكة بين المجموعة المالية هيرميس والبنك الأهلي المتحد- مصر.
وفي هذا السياق، أوضح كريم موسي رئيس قطاعي إدارة الأصول والاستثمار المباشر بالمجموعة المالية “هيرميس”، أن فوز التكليفات الجديدة يعكس ثقة البنك الأهلي المتحد في كفاءة منظومة إدارة الأصول التي تنفرد بها المجموعة المالية هيرميس، وخاصة في ضوء موجة التعافي التي يشهدها السوق المحلي الى جانب تزايد اهتمام المستثمرين بالمنتجات الاستثمارية التي تقدمها الشركة للعملاء في السوق المصري. وأشاد موسى بقدرة الشركة على اقتناص التكليفات الجديدة بفضل كفاءة فريق العمل وأدائه المتميز، وكذلك الحرص الدائم على تطبيق معايير الامتثال العالمية والعمل بأحدث ما وصلت إليه الممارسات الدولية في مجالات إدارة الأصول. كما أشار موسى إلى أن السنوات العشر الماضية شهدت تفوق أداء الصناديق المدارة بواسطة المجموعة المالية “هيرميس” على مؤشرات الأداء بمعدل سنوي 5 % تقريبا على المستوى الإقليمي.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1803.92 0.18%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock