تقاطع الطرق

هيونداي النترا الجديدة تفوز بجائزة “سيارة العام في أمريكا الشمالية” المرموقة

حصدت سيارة هيونداي النترا أهم جائزة من جوائز سيارات في أمريكا الشمالية حيث حقق لقب سيارة العام 2012 الأسبوع الماضي وذلك على هامش معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات الذي أقيم في مدينة ديترويت الأميركية.

 

فقد صوتت لجنة تحكيم مكونة من خمسين صحافياً متخصصاً  لصالح هيونداي النترا بعد تجارب وتقييمات لكل السيارات الجديدة التي قدمت هذا العام.

 

هذا ويعتبر هذا الفوز بهذا اللقب المرموق الثاني في تاريخ الصانع الكوري الأول هيونداي بعد فوز سيارة هيونداي جنيسيس بلقب سيارة العام في أمريكا الشمالية في العام 2009.

 

وتعليقاً على هذا الانجاز الكبير قال  جون كرافتكيك الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور أمريكا:”لقد حظينا بهذا التكريم المهم من لجنة التحكيم المحترمة في سنة مليئة بالسيارات الجديدة الجديرة بالفوز من العلامات المنافسة، وهذا يثبت مدى الأثر الكبير الذي تلعبه سيارة هيونداي النترا الجديدة كلياً في الأسواق”.

 

ومن الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم جربت وقيمت أكثر من خمسين سيارة جديدة قبل اختيار قائمة مختصرة من ثلاثة سيارات كمرشحات نهائيات للقب، وقد بدأت هذه الجائزة الهامة قبل 19 عاماً وهي تدار بشكل مستقل وتمول من قبل اعضاء لجنة التحكيم حصرياً، وتركز عملية التقييم على عناصر  الاثر في السوق والتصميم والسلامة والأداء ومتعة القيادة والقيمة المالية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock