شركات وأعمال

هيونداي تحصد ست جوائز من “ريددوت للتصميم” للعام 2020

عمان -استأثرت شركة هيونداي بجائزة” الأفضل على الإطلاق” في جوائز “ريددوت red dot” 2020، والتي تمنح للتصاميم المميزة، هذا علاوة على خمس جوائز أخرى في فئات تصميم العلامة التجارية والتواصل لهذا العام.
وذهب لقب ” الأفضل على الإطلاق” ضمن فئة الإعلان (الفئة الفرعية للحملة الإعلانية المتكاملة) إلى فيلم حملة العلامة التجارية الذي انتجته هيونداي “Second First Steps”، والذي فاز أيضا ضمن فئة الأفلام والرسوم المتحركة (الفئة الفرعية Online Film). واستحوذت هيونداي أيضا على جوائز أخرى هي: “Hyundai-Hi-Charger” في فئة تصميم تجربة المستخدم والواجهة، و”Hyundai X BTS Goods” في فئة الإعلانات (الفئة الفرعية حملة الصور)، و”معرض حلول التنقل المستقبلية” في فئة جناح العرض و”متحف الفيفا العالمي لكرة القدم” الذي سبق أن دشنته هيونداي، وذلك في فئة الاتصالات المكانية (الفئة الفرعية تصميم الأحداث).
ويجسد فيلم “Second First Steps “الفائز رؤية هيونداي للجيل القادم كما تتصورها وتطلق عليها “التقدم من أجل الإنسانية”، ويظهر الفيلم البطل الأولمبي جون-بوم بارك، وهو من أصحاب الهمم، يخطو في طفولته تجاه والدته، وبمساعدة H-MEX، وهو هيكل طبي قدمته هيونداي موتورز عبارة عن تقنية روبوت يمكن ارتداؤها. ويبرز الفيلم فلسفة هيونداي المتمحورة حول ابتكار تقنيات مستقبلية محورها الإنسان، وقد لاقى الفيلم استحسانا كبيرا محققا أكثر من 42 مليون مشاهدة عبر الإنترنت منذ اطلاقه ولغاية 4 أغسطس.
ويعد “Hi-Charger” الحائز على جائزة تصميم هذا العام أيضا، شاحنا فائق السرعة للمركبات الكهربائية، كشفت عنه هيونداي في نوفمبر 2019. ويوفر هذا الشاحن 350 كيلووات من تقنية الشحن عالية الطاقة والكفاءة مع نظام كابل مبتكر وخالي من الوزن يسمح بالاتصال السهل بين الشاحن والمركبة.
ويتكون “Hyundai X BTS Goods” الفائز الآخر بإحدى جوائز “ريددوت red dot” من مجموعة تضم ستة منتجات تشمل الحقائب الصديقة للبيئة والأغطية الرئيسية التي احتفلت بيوم البيئة 2020 كجزء من “حملة الهيدروجين العالمية” التي أطلقتها هيونداي في يناير من هذا العام. وقامت هيونداي -لإنتاج هذه المجموعة- بإعادة تدوير جلد مقاعد السيارات المستعملة ومواد لوحة مترو الأنفاق المعاد تدويرها بالإضافة إلى استخدام مواد Tyvek الصديقة للبيئة، مؤكدًا على الرؤية المستدامة لعلامة هيونداي.
وأما بالنسبة لتصميم “معرض حلول التنقل المستقبلية” فقد جاء على هيئة كشك ركبته هيونداي في ردهة مقرها في وقت سابق من هذا العام للسماح للموظفين والزائرين برؤية تصور حركة التنقل المستقبلية للشركة، ويضم مفاهيم متطورة مثل: UAM وPBV وHub التي تم عرضها سابقا في معرض 2020 CES، الذي عرضت فيه هيونداي رؤيتها للمستقبل بعنوان “التقدم من أجل الإنسانية”، وتمحورها حول منح العملاء الحرية والسلاسة في عملية التنقل.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
52 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock