شركات وأعمال

هيونداي تسلم جائزة مهرجان صيف كارفور

عمان – قامت مؤسسة الوحدة للتجارة، وكلاء شركة هيونداي موتور الكورية في المملكة، بتسليم سيارة هونداي الانترا موديل  2012 والتي خصصت كجائزة لمسابقة مهرجان الصيف التي عقدتها هايبر ماركت كارفور في سيتي مول خلال الفترة ما بين الثاني والعشرين من حزيران ولغاية الخامس من تموز الماضيين.
وقد سلم مدير التسويق في الشركة سعيد خلف السيارة للفائزة سماح الدابوقي.
 وقد عبرت الدابوقي عن سعادتها الغامرة بالفوز بهونداي الانترا الجديدة، خصوصاً لكونها قد اشتركت بالمسابقة بكوبون واحد فقط وحالفها الحظ بالفوز.
 وتمثل الانترا الجديدة التي أطلقت شركة هيونداي شعار “أهلاً بالمستحيل” على الحملة الترويجية الخاصة بإطلاقها الخيار المثالي للباحثين عن سيارة عصرية تمتلك كل المواصفات المطلوبة وتوفر الأناقة والراحة مع أداء قوي واقتصادي.
من جهته أكد حسن عليان المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة، أن المؤسسة بصفتها وكيلاً حصرياً لشركة هونداي موتور الكورية، ستستمر في دعم شركائها من المؤسسات الرائدة من خلال إقامة نشاطات خلاقة ومستمرة تتيح للجمهور الاطلاع على آخر ما قدمته شركة هيونداي من طرازات جديدة متطورة”.
وأضاف عليان “لقد تصادف هذا النشاط التسويقي الكبير مع تقديم آخر ما توصلت إليه شركة هيونداي من طرازات جديدة، وعلى رأسها طراز الانترا الجديد كلياً، مؤكداً بأن هذه السيارة تمثل إضافة نوعية لفئة السيارات الصالون المتوسطة، والتي تضم العديد من السيارات البارزة من أنواع مختلفة، وتحوي الانترا كل أسباب النجاح بفضل تكامل عناصرها من ناحية التصميم والتكنولوجيا والتجهيزات، إضافة لسعرها المنافس وعروض خدمات ما بعد البيع التي نتميز بها”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock