شركات وأعمال

“هيونداي سنتينيال” تفوز بلقب “سيارة العام 2012”

عمان- تم اختيار سيارة “سنتينيال” (Centennial) التي تُعدّ الطراز الأبرز لدى “هيونداي” للفوز بلقب “سيارة العام” لسنة 2012 من قِبَل “سبورت أوتو” (Sport Auto)، مجلة السيارات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. واستلم الجائزة توم لي، المدير الإقليمي لشركة “هيونداي” في الشرق الأوسط، من جيرارد سونال، رئيس تحرير مجلة “سبورت أوتو”، وذلك خلال “معرض إكسس الدولي للسيارات الفاخرة” (EXCS International Luxury Motor Show in Jeddah) في مدينة جدّة.
وتُعتبَر “سنتينيال” الطراز الأرقى ضمن مجموعة سيارات “هيونداي” وهي تُبرِز بشكل واضح التزام “هيونداي” القوي بإنتاج مركبات تكون من بين الأرقى بفئتها. كما تسهم سيارة السيدان الفاخرة بتعزيز فلسفة “الفخامة العصرية” التي تعتمدها الشركة والتي تشكّل المحور الأساسي للتوجّه الحديث الذي تنتهجه العلامة التجارية.
وعلّق جيرارد سونال، رئيس تحرير مجلة “سبورت أوتو” على فوز “سنتينيال” بهذا اللقب البارز يقول: “حظي فريق عمل “سبورت أوتو” بفرصة تجربة قيادة سيارة “سنتينيال” التي تُعدّ الطراز الفاخر من “هيونداي” عدّة مرّات في المملكة العربية السعودية وخارجها، ولقد أدهشتنا بتطوّرها الكبير مقارنة بالطرازات الأخرى ضمن فئتها. ولهذا، كنا واثقين، وبشكل مستقل، من تفوّق هذه السيارة وبأنها تستحق الفوز بلقب “سيارة العام 2012″”.
يشار إلى أن “سبورت أوتو” هي إحدى أبرز مجلاّت السيارات في منطقة الشرق الأوسط ويتم نشرها منذ نحو 30 سنة. وتتميّز المجلّة من خلال مجموعة مراسلين متخصّصين منتشرين في كافة الأسواق الرئيسية بالمنطقة وعملية توزيع تغطّي مختلف أرجاء الشرق الأوسط، وتتم إدارتها من قِبَل صحفي السيارات المعروف جيرارد سونال الذي يشغل منصب مدير التحرير.

انتخابات 2020
22 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock