شركات وأعمال

هيونداي موتور تعلن عن علامة IONIQ الجديدة للسيارات الكهربائية

دبي-أعلنت شركة هيونداي موتور عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة IONIQ للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات، لتفتتح بذلك فصلا جديدا في مجال التنقل الكهربائي يؤكد ريادتها في هذا المجال. وتعتزم هيونداي تقديم تجارب وطرازات جديدة من السيارات الكهربائية تحت العلامة التجارية IONIQ تضع العملاء وحاجاتهم في مركز الاهتمام، وتركز على الحلول المتصلة بنمط الحياة، بحيث تتماشى نماذج IONIQ الكهربائية مع رؤية هيونداي المستقبلية التي صاغتها تحت شعار “التقدم من أجل الإنسانية”.
وتستثمر هيونداي موتورز خبرتها التصنيعية الرائدة في مجال السيارات الكهربائية لتقديم ثلاثة طرازات مبتكرة تحت العلامة التجارية IONIQ، وذلك خلال الأعوام الأربعة المقبلة. ويأتي إطلاق علامة IONIQ كاستجابة لطلب سوق السيارات الكهربائية العالمي سريع النمو، والذي سرع من خطط هيونداي بشأن إطلاق السيارات الكهربائية.
ومع إطلاق IONIQ؛ تعد هيونداي عملاءها بأعلى مستوى من السيارات الكهربائية حيث ستجمع السيارات تحت هذه العلامة بين قدرات سيارات هيونداي الكهربائية الحالية مثل الشحن الفائق السرعة، والمقصورة الداخلية الفسيحة، والبطارية الموفرة للطاقة، مع الابتكارات المستقبلية التي تجمع بين التصميم والتقنيات والخدمات لدمجها داخل السيارة وخارجها لمنح الطرازات الجديدة تجارب قيادة ثرية، ورحلات سلسة.
وبمناسبة إطلاق العلامة الجديدة؛ قال ونهونغ تشو، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق العالمي في شركة هيونداي موتور: “ستغير العلامة التجارية IONIQ من تجربة عملاء السيارات الكهربائية تماما وترفع المعايير العالمية، فمع تركيز هيونداي على تطوير حلول متصلة بنمط حياة العملاء، سنقدم تجارب كهربائية صديقة للبيئة وستكون جزءا لا يتجزأ من حياة مستخدميها.”
وقدمت هيونداي IONIQ لأول مرة، التي قصد أن يدمج اسمها ما بين يدمج “أيون” و “يونيك-بمعنى فريد”، وذلك عندما أعلنت عن مشروع IONIQ، وهو مشروع بحث وتطوير طويل الأجل يركز على التنقل الصديق للبيئة. وخلال المشروع، قدمت هيونداي في العام 2016 سيارة تحمل اسم IONIQ، وهي الطراز الأول والوحيد في العالم الذي كان يقدم خيارا من ثلاثة خيارات لمجموعة نقل الحركة هم السيارة الكهربائية الهجينة، والهجينة بنمط plug-in، والهجينة بالبطارية الكهربائية، وذلك ضمن هيكل واحد. وصارت IONIQ تعكس الآن التزام هيونداي المتزايد بالاستدامة والابتكار، وستكون مفيدة في تحقيق أهداف الشركة للتنقل النظيف.
وقد تم تصميم العلامة التجارية IONIQ لتقوم بدمج التنقل المتغير مع الأداء البيئي للسيارة، ولعبت منذ ظهورها وحتى الآن دورا أساسيا في توفير الطاقة الكهربائية. ومخطط أن تستمر IONIQ في خلق توازن جديد في التنقل النظيف صديقة للبيئة وأن تكون جزءا لا يتجزأ من حياة مستخدميها من الأجيال الجديدة.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
52 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock