شركات وأعمال

“هِنكل الأردن” توقّع اتفاقية تعاون مع بنك الملابس الخيري

عمان- تفعيلاً لبرامجها الموجّهة لخدمة المجتمع المحلي، وفي سياق اهتمامها بدعم الفئات الأقل حظاً، وقّعت شركة “هِنكل الأردن”- مالكة العلامات التجارية لمنتجات التنظيف “برسيل” و”بريل” و”داك” و”إكسترا” و”فرنل” في المملكة– اتفاقية تعاون لمدة عام واحد مع “بنك الملابس الخيري”، أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، تقوم الشركة بموجبها بتقديم تبرّع عيني يتمثّل في 36 ألف عبوة من مسحوق “إكسترا” و5 طن من مسحوق الغسيل. وقّع الاتفاقية كل من باسم المعشر، رئيس مجلس إدارة شركة “هنكل الأردن”، وهاني أمان، المدير العام للشركة، وأيمن رياض المفلح، الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وعن هذه الخطوة، قال أمان: “تأتي هذه الاتفاقية التزاماً منا بتعزيز مبادراتنا الاجتماعية التي تعود بالفائدة على أفراد المجتمع المحلي، وتجسيداً لتمسّكنا القوي بقيم العطاء والتعاون والتكافل الاجتماعي خاصةً تجاه الفئات الأقل حظاً. ونشكر “بنك الملابس الخيري” على جهوده الكبيرة في مساعدة الأسر المحتاجة في المملكة، ونعتز بدعم هذه الجهود التي تثمر عن تحقيق التوازن الاجتماعي الذي ننشده جميعاً”.
ومن جهته، شكر المفلح تعاون شركة “هنكل الأردن” لدعمها مشروع بنك الملابس الخيري من خلال توفير التبرعات العينيّة من المنظفات، وأشاد بجهودها المتواصلة لتأدية عمل الخير وخدمة الأسر الأردنية الأقل حظاً.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1562.41 0.57%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock