شركات وأعمال

واحة أيلة تنظم دورة تدريبية حول المرحلة الثانية من التطوير والرؤية التسويقية الشاملة لكوادرها

عمان- بعد انتقالها إلى مرحلة جديدة من الإنجاز والتطوير، نظمت واحة أيلة دورة تدريبية حوارية لكوادرها من معظم أقسام الشركة. هدفت من خلالها إلى مراجعة الإنجاز المتحقق والتعريف بالمراحل المقبلة، إضافة للاتفاق على خطاب شامل حول أيلة كمشروع ريادي متعدد الاستخدامات ذي أفكار فريدة في التطوير السكني والترفيهي.
وضمت الدورة التي عقدت على مدى يومين بإشراف خبراء متخصصين، التعريف بالإمكانات والبرامج التي قدمتها واحة أيلة على مدى السنوات الماضية والتطوير الشمولي الذي تخطط له في الفترة المقبلة.
واتفق المشاركون من أسرة “أيلة” على أنها تخطت كونها مشروع تطوير عقاريا سياحيا إلى اعتبارها منجزا وطنيا حضاريا ورافعة تنموية في مجالات السياحة الوطنية والاستثمار، تراعي الأبعاد البيئية وتهتم بالأنشطة الرياضية والترفيهية، وتولي الحياة الطبيعية وخدمة المجتمع المحلي جل اهتمامها.
وخلال الدورة تشاطر المشاركون الأفكار حول الإنجازات التي نقلت الأفكار الى منجز حقيقي مزجت بين أحدث التكنولوجيات وأفضل المواصفات العالمية على سواحل العقبة. وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين: “بعد عشر سنوات من الإنجاز فقد تجاوزنا مرحلة كوننا مجرد مشروع عقاري سياحي؛ حيث نرسي اليوم ثقافة مؤسسة شمولية قائمة على رصيد كبير من الإنجاز في المجالات: السياحية، العقارية، الحضرية، وفي مجالات البنية التحتية، المحافظة على البيئة والحياة الطبيعية، الطاقة المتجددة، الرعاية الاجتماعية، خدمة المجتمع المحلي، الأنشطة الثقافية، ووصولاً إلى الأنشطة الرياضية والرياضات المائية”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1835.92 0.03%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock