آخر الأخبار الرياضةالرياضة

وادي موسى بالمجموعة الحديدية في “الأندية العربية” للكرة الطائرة

عمان –الغد – وقع فريق نادي وادي موسى في المجموعة الثالثة الحديدية من بطولة الأندية العربية بالكرة الطائرة، التي ستقام في مصر خلال الفترة من 16-28 شباط (فبراير) المقبل.
وضمت المجموعة أندية غاز الجنوب العراقي وبني ياس الإماراتي والسلام العُماني والزمالك المصري، في القرعة التي أجريت أول من أمس في مقر الاتحاد العربي للكرة الطائرة في البحرين.
وذكر رئيس نادي وادي موسى جبريل الحسنات، أن القرعة متوازنة في كافة المجموعات، وان فريقه جاهز للمشاركة، مبينا أن تكاليف المشاركة كبيرة جدا، لكن تم توفيرها من قبل سلطة إقليم البترا ممثلة برئيسها سلمان الفرجات، واتحاد اللعبة ووزارة الشباب وعدد من الجهات الداعمة الأخرى.
وأضاف الحسنات أن إدارة النادي غضت الطرف عن الاستعانة باللاعبين المحترفين من الخارج، مبينا أن النية تتجه للاستعانة بلاعبين محليين.
من جانبه أكد إداري فريق الكرة الطائرة رجا الحسنات، ان الفريق يتدرب استعدادا للبطولة، بانتظار خوض مباريات ودية تنافسية مع الفرق المحلية، وبين أن النادي يفكر رسميا بالاستعانة بثلاثة لاعبين محليين هم: أحمد العواملة وفارس الكردي ومحمد دقماق.
ويضم فريق وادي موسى اللاعبين: موزع الكرات يعقوب القهوجي، والضاربين أمين السطري ومحمد أبوكويك وعلي مطلق واحمد خشان واحمد النجار وأحمد الفرجات والمدافع الحر بشار المحارمة.
قرعة المجموعات

  • المجموعة الأولى: الأهلي المصري، أساريا الليبي، السيب العُماني، خيبل اليمني، الهلال السعودي.
  • المجموعة الثانية: العربي القطري، خدمات جباليا الفلسطيني، الهلال الليبي، الأهلي البحريني، شباب الأهلي الإماراتي.
  • المجموعة الثالثة: الزمالك المصري، غاز الجنوب العراقي، بني ياس الإماراتي، وادي موسى، السلام العُماني.
  • المجموعة الرابعة: الشعلة اليمني، الشرطة العراقي، كاضمة الكويتي، الأهلي السعودي، سنجل الفلسطيني.
    وكانت خمسة أندية مثلت الأردن في البطولات العربية للرجال، هي: شباب الحسين، الوحدات والعودة والكرمل ووادي موسى، وكان أفضل مركز للمشاركة الأردنية في البطولة المركز الخامس وناله فريق شباب الحسين، في البطولة التي جرت في العاصمة المصرية القاهرة العام 1993.
    وكان وادي موسى قد شارك في نفس البطولة، التي أقيمت في تونس العام 2018، والبطولة التي أقيمت في مصر العام 2016.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
51 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock