آخر الأخبار الرياضة

وادي موسى ثامنا في “طائرة” الأندية العربية

عمان – الغد– حل فريق نادي وادي موسى، في المركز الثامن في بطولة الأندية العربية 33 بالكرة الطائرة، بعد ان خسر أمس أمام فريق نادي غاز الجنوب العراقي بنتيجة 0-3، بواقع 23-25، 17-25، 21-25، في المباراة التي اقيمت بينهما في مجمع الصالات في العاصمة المصرية القاهرة، وبذلك يكون فريق نادي غاز الجنوب العراقي قد رد اعتباره أمام فريق نادي وادي موسى بعد ان خسر أمامه بالدور الأول بنتيجة 1-3، وكان فريق نادي وادي موسى قد تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بعد الفوز على كل من السيب العُماني 3-1، وعلى جيوس الفلسطيني 3-0، وعلى غاز الجنوب العراقي3-1، وفي الدور الثاني خسر أمام الأهلي البحريني بنتيجة 0-3.
وجاءت مباراة وادي موسى أمام غاز الجنوب العراقي صعبة، بعد ان عانى الفريق من اصابات اللاعبين المؤثرين امثال محمد دقماق، ومحمد ابو كويك، حيث اشرك المدرب اللاعبين احمد النجار وعلي مطلق واسلام دراغمة والمعد عيسى غريب في المباراة.
بشكل عام حقق فريق نادي وادي موسى إنجازا غير مسبوق في تاريخ المشاركات العربية في بطولات الأندية، خاصة وانه يشارك في البطولة لأول مرة في تاريخه.
اما فريق شباب الحسين فقد حل بالمركز 12، بعد ان جاء ثالثا في مجموعته، وحقق فوزا وحيدا على فريق اهلي طرابلس بنتيجة 3-0، وخسر أمام بني اياس الإماراتي بنتيجة 0-3، وأمام السيب العماني بنتيجة 1-3.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock