الرياضةرياضة محلية

وادي موسى يبحث عن لقب “الطائرة” في جبال عيرا

خالد المنيزل

عمان– يبحث فريق وادي موسى عن الفوز بلقب الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، عندما يلاقي فريق عيرا عند الساعة الرابعة من مساء اليوم السبت في الجولة 13 وقبل الأخيرة من المسابقة، والتي تقام في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وينتظر عشاق اللعبة الساعة السادسة مباراة شباب الحسين والوحدات والتي تقام بذات الصالة، والتي تحدد هوية الوصيف بشكل مؤقت، وتختتم مباريات الجولة يوم غد الأحد، حيث يلعب مليح مع صما عند الساعة 4 في صالة قصر الرياضة، بينما يلعب الكرمل مع العودة عند الساعة الخامسة في صالة الأمير محمد بالزرقاء.
ترتيب الفرق قبل إنطلاق الجولة وفق التالي: وادي موسى 31 نقطة، شباب الحسين 27، الكرمل 26، الوحدات 25، العودة 14، عيرا 10، مليح 7، صما 4 نقاط.
وادي موسى × عيرا
ينظر وادي موسى إلى المباراة، كونها مباراة البطولة، ويلعب بجماعية بقيادة موزع الكرات يعقوب القهوجي، ويهاجم من الأطراف والخط الخلفي عبر اليمني جمال مفتاح، والبرازيلي كرافالو ومحمد أبو كويك، ومن العمق بواسطة أمين السطري علي مطلق، وتحرك بشار المحارمة للتصدي للكرة الأولى ومتابعة الكرات في الملعب الخلفي
أما فريق عيرا فهو يبحث عن نقطة على أقل تقدير، ويعتمد على خطة دفاعية من خلال بناء حوائط الصد التي يشترك فيها محمد الشخريتي، ويعتمد الفريق في العابه على موزع الكرات عبداالله دلهوم، ويهاجم عبر الليبيين رواد رجب ومحمد موسى الى جانب حسن قمر وإياد المحاسنة ومحمد الشخريتي، ونضال قويدر في الملعب الخلفي.
الحسين × الوحدات
يعتمد شباب الحسين على اللعب الجماعي بقيادة موزع الكرات ياسر مجاهد، الذي يؤمن الكرات للضاربين البرازيلي اوليفارو وحسن أبو مشرف وخالد أبو مشرف وإياد ماضي (أحمد العمري)، بينما يقوم عبدالرحمن غانم بالهجمات السريعة من العمق، ويتولى أحمد صقر بمهام دفاعية.
فريق الوحدات يلعب بقيادة موزع الكرات محمد راتب الذي يجيد توجيه الكرات بالارتفاعات المتنوعة، ويُهاجم من خلال البرازيلي برونو وباولينو سانتوس وأحمد العواملة وزياد زبدية وعبداالله سعيفان ومحمد جمال، وقدرات الفريق الدفاعية جيدة على طول الشريط الأمامي للشبكة، ويتولى المدافع الحر خالد شباب تأمين الكرة الأولى والدفاع عن الملعب الخلفي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock