رياضة محلية

وادي موسى يخسر جميع مبارياته في “طائرة الأندية العربية”

عمان – الغد – خسر فريق وادي موسى للكرة الطائرة، أمس، آخر مبارياته في دور المجموعات أمام نظيره غاز الجنوب العراقي بنتيجة 0-3، بواقع 25-13، 25-19، 25-17، في الجولة الرابعة من بطولة الأندية العربية الثامنة والثلاثين للرجال بالكرة الطائرة، التي اقيمت في مجمع الصالات المغلقة لاستاد القاهرة.
هذه الخسارة جعلت فريق وادي موسى متذيلا ترتيب فرق مجموعته الثالثة بدون نقاط، حيث خسر أمام الزمالك 0-3، وبني ياس الإماراتي والسلام العماني بذات النتيجة، ولم يتمكن من الفوز بأي شوط طيلة مبارياته الثلاث.
من الوجهة الفنية، لم يظهر فريق وادي موسى بمستواه خلال المباريات، وفرض ضارب الجنوب العراقي ايقاعه عبر طلعاته الهجومية المكثفة على امتداد واجهة الشبكة من خلال الكرات متنوعة الارتفاعات ومعالجتها بقوة واختراق حوائط صد وادي موسى بنجاح كبير.
وخاض وادي موسى المباراة بتشكيلة ضمت: الضاربين محمد دقماق وعلي مطلق محمد أبوكويك واحمد العواملة وامين السطري والمعد يعقوب القهوجي والمدافع الحر بشار المحارمة.
عموما لعب وادي موسى البطولة بالاعتماد على لاعبين محليين فقط، على عكس الفرق الأخرى التي ضمت جميعها لاعبين محترفين، ورغم ذلك فقد ظهر بصورة ايجابية في مباراته الافتتاحية أمام الزمالك المصري، وقدم مستوى جيدا، خاصة بالشوط الثالث الذي تقدم به بنتيجة 9-4، لكن الزمالك حقق التعادل 17-17 وفاز بالشوط 25-19.
خسارة وادي موسى وضعته بالمركز الخامس والأخير في مجموعته ليلاقي فريق خدمات جباليا الفلسطيني خامس المجموعة الثانية، يوم الأربعاء المقبل، حيث ان فوزه سيجعله بالمركز السادس عشر، وخسارته تجعله يحل بالمركز الأخير.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock