Uncategorized

وادي موسى يكسب شباب الحسين بـ”طائرة الممتاز”

الجولة الثانية من دوري السيدات اليوم

مهند جويلس

عمان – حقق فريق وادي موسى فوزا صعبا على نظيره شباب الحسين بنتيجة (3-2) وبواقع (25-21)، (26-28)، (25-27)، (25-19)، (15-13)، ضمن مباريات الجولة الأولى من المربع الذهبي لدوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة، في اللقاء الذي أقيم في صالة قصر الرياضة أمس.
وفي التوقيت ذاته، تجاوز الكرمل نظيره العودة بنتيجة (3-1) وبواقع (25-21)، (16-25) (25-18)، (30-28)، في المباراة التي جرت في صالة الأمير محمد.
وبهذه النتائج، يتصدر فريقا العودة وشباب الحسين برصيد 23 نقطة، فيما يحل فريقا الكرمل ووادي موسى في المركزين الثالث والرابع برصيد 22 نقطة.
وادي موسى 3 شباب الحسين 2
وبدأ شباب الحسين تحت قيادة المدرب عفيف سالم بتشكيلة مكونة من قائد الفريق خالد أبو مشرف، محمود النقيب، حسن أبو مشرف، أحمد العمري، ياسر مجاهد وأسامة مرعي.
فيما اعتمد مدرب وادي موسى شريف عبد الله في خياراته منذ بداية اللقاء على وائل رداد، محمد دقماق، علي مطلق، يعقوب القهوجي، إسلام دراغمة وأمين السطري.
وتقدم وادي موسى في النتيجة مرتين بأحداث الشوط الأول بنتيجة (8-5) و(16-12) بفضل تألق دقماق ودراغمة بضرب الكرات الساحقة تجاه ملعب الحسين، قابله فقدان للنقاط بتصويبات غير دقيقة من حسن أبو مشرف من طرف شباب الحسين، الذي فضل المدرب بعدها إراحته، لكن هذا لم يمنع وادي موسى من تجيير الشوط الأول لصالحه.
التبديلات الذي أجراها مدرب شباب الحسين، وتحديدا مع الشوط الثاني، بإدخال الليبرو محمد جروان ومهند جروان، حققت المطلوب بعد تقدمهم بالنتيجة (8-7)، ليستمر شباب الحسين في فرض أفضليته على مجريات اللقاء ويتقدم (16-11)، مع توتر واضح بين لاعبي وادي موسى دراغمة وشباب الحسين أبو مشرف، قبل أن يعود دقماق ويرجح أفضلية وادي موسى، لكن عزيمة لاعبي شباب الحسين كانت الفيصل في الشوط الثاني، ويكسبونه لصالحهم.
مجريات الشوط الثالث كانت الأكثر إثارة من حيث النقاط وتبادل الأفضلية بين الفريقين، فتقدم وادي موسى بالنتيجة (8-7)، قبل أن يعود الحسين ويتقدم (16-15)، لتبث الجماهير الحاضرة من طرف شباب الحسين، الحماس في نفوس لاعبي الفريق، ويكسب نتيجة الشوط الثالث.
وتعامل لاعبو وادي موسى بخبرة وهدوء مع أحداث الشوط الرابع، فتقدموا مرتين في النتيجة (8-4) و(16-12)، وخطفوا نتيجة الشوط الرابع، قبل أن يحسموا الشوط الخامس والأخير ببراعة.
جولة جديدة
وضمن بطولة السيدات للكرة الطائرة، تفتتح اليوم منافسات الجولة الثانية بلقاء وحيد يجمع فريقي النصر وشباب بشرى في تمام الساعة الخامسة في صالة قصر الرياضة.
وتستكمل مباريات الجولة بمواجهتين يوم الأربعاء، الأولى تجمع التعاون مع دي لا سال عند الساعة الخامسة، والثانية بين دير علا والقدس عند الساعة السابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock