واعدو الأردن يبحثون عن الذهب في بطولة قطر للسكواش

عمان – الغد- بلغ خمسة من الناشئين الأردنيين المباريات النهائية  في بطولة قطر المفتوحة للناشئين التي اختتمت في ساعة متأخرة من يوم أمس. اضافة اعلان
ويشارك الأردن في البطولة بعدد كبير من الواعدين، من اجل اكتساب الخبرة الكافية، قبل المشاركة في البطولة العربية للسكواش المقرر اقامتها خلال العام الحالي، والتي سيحدد موعدها لاحقا في اجتماع عمومية الاتحاد العربي المقبل، وفيما يلي النتائج.
-  فئة تحت سن 19 عاما: فاز اللاعب احمد سراج على الباكستاني ابصار احمد 3-1، ولعب المباراة النهائية امام القطري عبدالله التميمي.
- فئة تحت سن 15 عاما: فاز اللاعب محمد سراج على القطري عمير زمان 3-0، وتغلب اللاعب حمزة الزبيدي على القطري عبدالوهاب الاسحاق 3-1 ولعب محمد سراج وعمر الزبيدي في النهائي مساء أمس.
- فئة تحت سن 13 عاما: فاز اللاعب ابراهيم أبو لبن على القطري حمد العامري 3-0، وفاز اللاعب عبدالقادر الجيطان على القطري احمد الحميدي 3-0، والتقى اللاعبان أبو لبن والجيطان في النهائي أمس.
- فئة تحت سن 11 عاما: خسر اللاعب عبدالرحمن سراج في لقاء نصف النهائي مباراته مع الهندي راجاف بنتيجة 0-3، ولعب على المركزين الثالث والرابع.