البلقاءمحافظات

ورشة حول التعليم الإلكتروني في “البلقاء التطبيقية”

حابس العدوان

السلط – نظم مركز تكنولوجيا التعلم والتعليم في جامعة البلقاء التطبيقية أمس، ورشة عمل حول استخدام نظام التعليم الالكتروني بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.
واستعرض أستاذ الرياضيات في الجامعة العربية المفتوحة الدكتور مفيد ابو موسى، نماذج عديده للتأكيد على أهمية التعليم الالكتروني لمواكبة الثورة العلمية المتسارعة التي يشهدها العالم، مبينا ان التعليم الالكتروني يركز بشكل اساسي على المهارات والكفاءات والتفكير الناقد، بالإضافة إلى توفير الفرص للطلبة من متابعة محاضراتهم في حال غيابهم عنها.
واضاف ان نظام التعليم الالكتروني يحتوي على خصائص تعليمية عديدة تسهل وتساهم في ايصال المعلومة للطلبة، داعيا الى ضرورة استخدام التعليم الالكتروني في جميع الجامعات والمؤسسات التعليمية.
من جهتها قالت مديرة مركز تكنولوجيا التعلم والتعليم في الجامعة الدكتورة غدير الشبعان، إن هذه الورشة تعد الاولى من نوعها التي ينظمها المركز، بهدف توفير كل ما يلزم لأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة، من معرفة واسعة وعميقة حيال التعليم الالكتروني باعتباره وسيلة تكنولوجية متقدمة.
يشار الى ان جامعة البلقاء التطبيقية وبمتابعة مستمرة من رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي، عملت على تحويل أكثر من 250 من القاعات الدراسية في الكليات الى قاعات دراسية ذكية، والتي تنسجم مع خطة الجامعة نحو التحديث والتطوير بحيث تضمنت أحدث الوسائل التي تدعم مجالات وتقنيات التعليم الالكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock