وزارة الشباب والرياضة تشارك في جائزة الملك عبدالله للتميز

عمان – الغد – انطلقت في بيت شباب عمان أمس، فعاليات دورة "تأهيل العاملين على معايير جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية"، والتي تشارك فيها الوزارة للعام الحالي، بهدف تأهيلهم للإشراف على معايير الجائزة، والتي تعد أرفع جائزة وطنية لتميز الأداء الحكومي، حيث يشرف على الدورة مديرية التدريب والتطوير الإداري في الوزارة.اضافة اعلان
مدير التدريب والتطوير الإداري ياسين الجحاوشة أكد أن مشاركة الوزارة في الجائزة، يأتي في وقت أخذت الجائزة فيه اهتماما كبيرا من وزير الشباب والرياضة د. محمد نوح القضاة، حيث سخّر بشكل غير مسبوق، موارد وامكانات الوزارة، لتصب في انجاح المشاركة في الجائزة، بما ينعكس على رفع كفاءة وأداء الوزارة.
من جهته؛ بيّن ضابط ارتباط الجائزة جبر عريقات، أن الاشتراك في الجائزة، يحقق عددا من الأهداف المتمثلة في رفع أداء الوزارة ونوعية خدماتها، ويحقق أعلى درجات رضا متلقي الخدمة منها، وهم شباب الوطن الذين أمر جلالة الملك عبدالله الثاني، أن يكونوا في طليعة سلم الأولويات الوطنية.
واستعرض المدرب م. هيثم القعقاع من مركز الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي، على مدار يوم أمس؛ الإطار العام للجائزة وأهدافها وآلية التقييم التي تتبعها، ونشأة الجائزة وفئاتها وأسسها ومعاييرها، مشيرا إلى رؤيتها المتمثلة في أن يكون مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، المحفز الرئيسي نحو أردن أكثر تنافسية عالمياً، كما طرح الأدوار المطلوبة من فرق عمل الجائزة، التي تم تقسيم موظفي الوزارة المشاركين في الدورة على محاورها.