آخر الأخبارالغد الاردني

وزير الأشغال العامة والإسكان يلتقي السفير التونسي

عمان-الغد-استقبل وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي ،في مكتبه اليوم الاحد، سفير الجمهورية التونسية المعتمد لدى المملكة السيد خالد السهيلي والوفد المرافق.
وبحث الكسبي خلال اللقاء الذي حضره أمين عام وزارة الأشغال بالوكالة وعدد من المدراء في الوزارة، سبل تعزيز التعاون في مجال الإنشاءات والمقاولات والإسكان بشكل عام و إنشاء الطرق و الجسور بوجه خاص، مبدياً استعداد الوزارة لتبادل الخبرات مع الأشقاء التونسيين في تلك المجالات بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.
وأشاد الكسبي، بعمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، مثمنا الجهود التي يبذلها السهيلي لزيادة سبل تعزيز العلاقات بين البلدين بما ينسجم مع تطلعات القيادتين الحكيمتين.
من جهته أعرب السفير التونسي عــن سـروره لتنامي العلاقات الثنائية بين البلدين، مشيرا إلى أن العلاقات بين الأردن وتونس تعتبر نموذجا يحتذى به، داعيًا الى تشجيع إرساء العلاقات الثنائية بين البلدين في القطاع الخاص تحت رعاية واشراف القطاع العام.
وأشاد السهيلي بجهود الوزارة والمهندسين والمقاولين الأردنيين على الصعيدين المحلي والدولي وفي كافة المجالات وخصوصا مجال تحديث البنية التحتية، متطلعاً إلى زيادة التعاون بين البلدين الشقيقين والعمل على تفعيل شراكات في قطاعات الإنشاءات والإسكان والطرق وذلك للولوج إلى الأسواق القريبة في البلدين الشقيقين كلٌ في مكانه الجغرافي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock