إربد

وزير البلديات يتابع تنفيذ خطة طوارىء الشتاء في اربد

اربد – زار وزير الشؤون البلدية وزير النقل المهندس وليد المصري مساء اليوم الجمعة غرفة العلميات الرئيسية في محافظة اربد والتقى المحافظ رضوان العتوم.
واستمع المصري من المحافظ العتوم الى المهام التي تقوم بها غرفة الطوارىء الرئيسة والغرف الفرعية في الوحدات الادارية والتنسيق الفعال بينها والذي اثمر عن معالجة حالات محدودة تأثرت بالاحوال الجوية السائدة منها حالتي شفط مياه لمنزلين داهمتهما الامطار ومعالجة مشكلة ارتفاع منسوب المياه في شارع بيت راس وجملة الاجراءات الاحترازية التي اتخذت من قبل جميع الاجهزة المعنية.
وابدى ارتياحه لنجاعة عملية التنسيق بين غرف العمليات من جهة وبين الاجهزة المعنية من جهة اخرى في ادامة الخدمات المقدمة للمواطنين ومعالجة اي احداث ناجمة عن الاحوال الجوية الطارئة.
كما تفقد الوزير سير العمل بغرفة العمليات لمجلس الخدمات المشتركة لمحافظة اربد واستمع من رئيسه علي البطاينة الى واقع وسير العمل بخطة الطوارىء وتنفيذها على اكمل وجه ودعم المجلس لجهود البلديات التي تحتاج لإسناد في مثل هذه الظروف.
واوعز المصري بنشر مزيد من الآليات في المناطق المحتمل تعرضها للتأثر بالاحوال الجوية والظروف الطارئة كمناطق الاغوار الشمالية والمزار وبني كنانة والرمثا لإدامة الجاهزية للتعامل معها وتقليص زمن الاستجابة لها.-(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock