آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

وزير الشباب يشارك في حفل تدشين جمعية “شقيلة الخيرية”

عمان- الغد – شارك وزير الشباب “محمد سلامة” النابلسي اليوم السبت، في حفل تدشين جمعية “شقيلة الخيرية” تحت عنوان “العنف الرياضي في الملاعب الاردنية”.
وأكد النابلسي في كلمة له خلال حفل التدشين الذي اقيم في فندق الرويال في عمان، دعم الوزارة للجمعية الخيرية، والجهات التي تعنى بالعمل الخيري كافة.
وعبر عن سعادته بمشاركته بافتتاح الندوة والتي أتت احتفاءً بتدشين الجمعية.
وقال : “العنف الرياضي والذي هو ليس بجديد في ملاعبنا وملاعب العالم، مشيرا إلى أن الوزارة معنية بالجانب المتعلق بالمنشآت الرياضية”.
وشدد  الوزير النابلسي  على ضرورة وضع آليات جديدة للتعامل مع شغب الملاعب غير المنبوذ سياسيا واجتماعيا، مبينا أنه تم وضع برامج لغايات تنفيذها بما يتعلق بالعنف في الملاعب.
ولفت إلى الدور المحوري والأساسي للعاملين في الإعلام بما يتعلق بالتوعية والتوجيه وذلك ضمن خطط، مشيرا إلى ضرورة العمل بشكل تشاركي مع الجميع للحد من العنف في الملاعب.
وختم  : ” نتطلع إلى نتائج المؤتمر بتشاركية وأن تنعكس على أرض الواقع بشكل إيجابي”.
كما جرى خلال الندوة التي تحمل عنوان “العنف الرياضي في الملاعب الأردنية” مناقشة عدة محاور بما يتعلق بالرياضة.
وأضافت رئيسة الجمعية امنه طبيشي أن جمعية شقيلة الخيرية تعنى بعدة محاور اهمها تطوير الحركة الرياضية وتمكين المرأة في شتى المجالات ، وجرى على هامش حفل الافتتاح ندوة بعنوان العنف الرياضي في الملاعب الاردني والتي كانت بحضور امين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي ورئيس هيئة اجيال السلام الدكتور مهند عربيات و بحضور مديرية الأمن العام ممثلة بوحدة أمن الملاعب و ممثلين عن الأندية الأردنية و نخبة من الاعلاميين الرياضيين الاردنيين.
يذكر أن حفل تدشين الجمعية بدعم من مدرسة جيمنازيا للرياضة والعلوم والفنون.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock