آخر الأخبارالغد الاردني

وزير الطاقة يتفقد سير العمل في شركة توزيع الكهرباء

تفقد وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة اليوم الخميس، سير العمل والإجراءات التي اتخذتها شركة توزيع الكهرباء للتعامل مع المنخفض الجوي الذي تتأثر به المملكة.

وأشاد الوزير الخرابشة لدى زيارته مركزي الاتصال والمراقبة والتحكم في شركة توزيع الكهرباء بالخطوات التي تبذلها الشركة عبر مختلف كوادرها الفنية والميدانية من أجل ضمان ديمومة استمرار التيار الكهربائي، مؤكداً أهمية الاستجابة السريعة لملاحظات وشكاوى المواطنين.

من جهتها، أكدت مدير عام الشركة المهندسة ريم حمدان السعودي جاهزية كوادر الشركة في مختلف مناطق عملها بالعقبة ومعان والكرك والطفيلة ووادي الأردن والشرقية، مشيرة إلى أن الشركة تعمل وفق أقصى الطاقات وتعمل وفق خطة الطوارئ التي أعلنتها هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن لمواجهة الظروف الجوية والحفاظ على سلامة التيار الكهربائي في ظل الانقطاعات المحتملة جراء تراكم الثلوج والرياح الشديدة وما يرافقها عادة من آثار على الشبكات الكهربائية.

وأضافت السعودي أن كوادر الشركة على تنسيق مستمر مع غرف العمليات في المحافظات، وقد وضعت كافة إمكانياتها ومعداتها وآلياتها تحت الطلب من أجل فتح الطرقات وضمان ديمومة التيار الكهربائي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock