رياضة عربية وعالمية

وفاة الكوستاريكي ويلسون في حادث سير

 سان خوسيه – توفي مهاجم منتخب كوستاريكا لكرة القدم واين ويلسون اول امس الاربعاء في المستشفى متأثرا بجروحه اثر حادث سير تعرض له نهاية الاسبوع الماضي بحسب مصدر طبي، وكان ويلسون (29 عاما) تعرض للحادث في الطريق الرابطة بين سان خوسيه وساحل الكاريبي للالتحاق بعائلته حيث اصطدمت سيارته بشاحنة.


 ولفت ويلسون الانظار هذا الموسم وقدم أحد أفضل العروض في مسيرته الكروية فتألق مع فريقه بروخاس (درجة اولى) وسجل له 75 هدفا، وأعلن النادي خبر وفاة اللاعب في بيان على موقعه على الانترنت وجاء فيه: نتوجه بتعازينا إلى أسرة اللاعب الفقيد (زوجته وأبنائه الاربعة).. فقدنا صديقا عزيزا ورياضيا رائعا.


 ورفض ويلسون مؤخرا عدة عروض للانضمام لفريق صيني لان حلمه كان اللعب في نهائيات كأس العالم ويخشى ان يؤثر انتقاله للعب في الخارج على فرصه في الحفاظ على مكانه في تشكيلة منتخب كوستاريكا، واحرز المهاجم جميع اهدافه الدولية البالغ عددها اربعة اهداف هذا العام من بينها ثلاثة اهداف في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات منطقة امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي التي اقيمت في غواتيمالا في شباط/فبراير بالاضافة الى هدف من ركلة جزاء في المباراة التي فازت فيها كوستاريكا على بنما (2-1).


 وكان ويلسون انضم كلاعب فوق السن للمنتخب الاولمبي الكوستاريكي في دورة اثينا الاولمبية العام الماضي وشارك في ثلاث مباريات كلاعب بديل ولعب في مباراة واحدة من بدايتها، وأمضى ويلسون مشواره مع كرة القدم في كوستاريكا ولعب لاندية من بينها ليمونيسي ورامونينسي وسانتوس، وتم تشييع جثمان ويلسون أمس الخميس في بلدة ليمون على ساحل الكاريبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock