آخر الأخبار

وفاة الوزير الأسبق مروان دودين

عمان- الغد-– نعى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، الوزير الأسبق مروان دودين الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الاثنين، عن عمر يناهر 80 عاما.

واستذكر رئيس الوزراء مناقب الفقيد وجهوده في خدمة الوطن، وأعرب عن تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، داعيا الله جلت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.

وسيتم تشييع جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر يوم غد الثلاثاء، من مسجد الملك الحسين الى مقبرة العائلة في سحاب، فيما يقام بيت العزاء يوم غد الثلاثاء، للرجال في مدينة الحسين للشباب، وللنساء في منزله الكائن في الشميساني/شارع محمد البشير.

وكان الفقيد دودين شغل العديد من المناصب، منها وزير ثقافة واعلام ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء ووزير زراعة ووزير شؤون الارض المحتلة ووزير عمل، كما كان عضوا في مجلس الأعيان واللجنة الملكية لمراجعة نصوص الدستور، والمحكمة الدستورية، وغيرها.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
    انا لله وانا اليه راجعون، رحم الله فقيد الأسرة الأردنية ابا صخر الإنموذج بالإخلاص والوفاء لوطنه واهله. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر وحسن العزاء.

  2. مشاركة عزاء
    انا لله وانا اليه راجعون…يتقدم السيد عبد الناصر البلتاجي وابنائه باحر مشاعر العزاء من ال دوديين الكرام ومن ابنة العم ام صخر وان يلهم اهله الصبر والسلوان…

  3. الله يرحمك يا عم ابو صخر
    الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه…عاش محترم كريم وشهم … لكم العزاء والبقاء لله..

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock