آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

وفاة سائق تريلا بحادث تدهور على الطريق الصحراوي

ذكر التقرير المروري على إذاعة الأمن العام اليوم الثلاثاء، أن كوادر الدوريات الخارجية تعاملت مع حادث تدهور تريلا محملة بمادة البازلت على الطريق الصحراوي ما قبل سطح معان باتجاه عمان، حيث نتج عن الحادث وفاة السائق والتسبب بإغلاق مسربي الطريق واستخدام جانب الطريق لتمرير حركة السير لحين الانتهاء من الأثر المروري.

وأضاف التقرير أنه وخلال ساعات الصباح، تم التعامل الفوري مع الأثر المروري الناتج عن احتراق مركبة نقل مشترك (باص) على دوار صويلح لضمان انسيابية الحركة المرورية.

وتابع أنه ونتيجة تغيير المسرب بشكل مفاجئ تعاملت كوادر المرور مع حادث تدهور لمركبة ما بعد إشارات المسلخ.

وأشار التقرير إلى أن مرتبات المرور تعاملت خلال الـ24 ساعة الماضية مع عدة حوادث وعوائق مرورية؛ أبرزها احتراق صهريج محمل بمادة (الفيول) قادم من الميناء وتم التعامل معه من قبل كوادرنا بالتعاون مع نشامى الدفاع المدني بحرفية عالية.

وأكد أنه وبفعل الانتشار المبرمج والواسع لنشامى الدوريات الخارجية، فإن جميع الطرق الخارجية سالكة ولا عوائق نهائياً خلال ساعات الصباح مع وجود حركة نشطة وقوية على أغلب الطرق الخارجية.

ودعا التقرير السائقين إلى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ 911 عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على جميع الطرق أو التبليغ عن أي مخالفة خطرة، بالإضافة إلى ضرورة تحديد المسرب أثناء الوقوف عند الإشارات المرورية لتجنب خطر الحوادث.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock