وفاة 4 جنود وإصابة 4 آخرين بحادث تدهور في إربد

رئيس الوزراء عبدالله النسور خلال زيارته أحد مصابي حادث السير على طريق إربد أمس-(بترا)
رئيس الوزراء عبدالله النسور خلال زيارته أحد مصابي حادث السير على طريق إربد أمس-(بترا)

أحمد التميمي

إربد - توفي أربعة أفراد من القوات المسلحة الأردنية وأصيب 4 آخرون بجروح ورضوض مختلفة في الجسم صباح أمس، اثر حادث تدهور حافلة كانت تقلهم في واد سحيق على طريق اليرموك- حرثا بالقرب من سد الوحدة على الحدود الأردنية السورية في إربد، وفق مدير مستشفى اليرموك الحكومي الدكتور ناجح الغزاوي. وقال الغزاوي إن حالة المصابين جيدة، وأنه تم نقلهم جميعا إلى مستشفى الأمير راشد العسكري بعد اجراء الفحوصات والعلاجات اللازمة لهم.اضافة اعلان
وأشار أن سمو الأمير حمزة بن الحسين زار مستشفى اليرموك، واطمأن على حالة المصابين.
الى ذلك عاد رئيس الوزراء وزير الدفاع الدكتور عبدالله النسور أمس المصابين الأربعة الذين تعرضوا لحادث سير إثر انقلاب سيارة "صالون" عسكرية كانت تقلهم بالقرب من منطقة سد الوحدة شمالي المملكة، والذين يتلقون العلاج في مدينة الحسين الطبية.
واطمأن رئيس الوزراء وزير الدفاع، على أوضاع المصابين، واستمع الى إيجاز قدمه مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب خلف السرحان حول حالة المصابين الصحية التي تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.
وتمنى النسور الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا ضرورة تقديم أفضل الخدمات العلاجية لهم.  كما زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن في مدينة الحسين الطبية مصابي الحادث، واطمأن على حالتهم الصحية، مبديا توجيهاته لمدير الخدمات الطبية والأطباء المشرفين بتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية اللازمه لهم .-(بترا)

[email protected]

 tamimi_jr@