أخبار محلية

وفاتان و7 إصابات في حوادث متفرقة

عمّان – قضى شخصان واصيب سبعة اخرون في حوادث متفرقة شهدتها المملكة أمس، ووفقاً لبيان للدفاع المدني، أوضح أن سيدة (52 عاما) قضت فيما أصيب شخصان بتدهور سيارة كانوا يستقلونها بمنطقة السواقة في الكرك، وقدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين قبل نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مركز صحي القطرانة، وحالة المصابين العامة متوسطة.
كما قضى شخص (80 عاما) بحادث دهس تعرض له من قبل مركبة بمنطقة طلوع الحاووز بمحافظة الزرقاء، وأخليت جثته لمستشفى الزرقاء الحكومي.
كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف بمديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم اربع مركبات على دوار البياضة، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض، قدمت لهم الإسعافات الأولية قبل نقلهم لمستشفى الأميرة بسمة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.
وتعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حريق شب بمنزل في منطقة جبل الأمير حسين بسبب تماس كهربائي، نتج عنه إصابة سيدة بضيق في التنفس اثر استنشاقها الغازات المنبعثة عن الحريق، وتمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق، بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة ونقلها إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وحالتها العامة متوسطة.- (بترا) 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock