رياضة محلية

وفد اتحاد الكرة المشارك في المهرجان الآسيوي يتوجه إلى قطر غدا

عمان-الغد– يغادرنا يوم غد الجمعة متوجها الى قطر وفد منتخب الناشئين المشارك في المهرجان الآسيوي (للواعدين) من مواليد 94 الذي تستضيفه الدوحة بالفترة من 18 – 28 من الشهر الحالي في اكاديمية اسباير، بمشاركة اتحادات الاردن وفلسطين والسعودية والبحرين والامارات وقطر والعراق وسورية والكويت.


وكان اتحاد الكرة شكل البعثة برئاسة مدرب منتخبنا الوطني جمال ابوعابد وتضم في عضويتها المدرب راتب العوضات ومدرب الحراس معتز الريشة والاداري علي بهجت والمعالج وسام شعيبات بالاضافة الى (22) لاعبا هم:


احمد عيسى الترك وعمر مناصرة وحسين فريد ومحمد عرابي  ومحمد زياد ويزن احمد وصهيب جلال وعلي الضعيفي وسعد مسعود ومحمد عقيلان واحمد غنيمات وليث البشتاوي وعدي مسلم وقصي الخوالدة وصلاح اكرم ويلدار صوبر وشامل دهشان وتامر صوبر وحمد خنجر وباسل ابو حلوة وحسين بسام واحمد سريوة.


وكانت لجنة الحكام المركزية نسبت بمشاركة الحكمين محمد خلف وادهم مخادمة في دورة التحكيم التي ستقام على هامش هذا المهرجان كما سمى الاتحاد المدرب بالنادي الفيصلي عدنان عوض لحضور دورة المدربين للمستوى (C) التي تقام هناك وسمى ايضا مدرب الفئات العمرية لحضور ورشة العمل التي ستقام على هامش المهرجان. وقد غادر هؤلاء الى الدوحة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock