أخبار محلية

وفد تجاري يشارك بمعرض “جيتكس” في دبي

عمان- بدأ وفد تجاري يضم 30 ممثلا عن شركات اردنية عاملة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الى جانب رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي وممثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فيها المهندس هيثم الرواجبة، مشاركته بفعاليات الدورة 41 لمعرض (جيتكس جلوبال وعالم الذكاء الاصطناعي)، المقام بمركز دبي التجاري العالمي.
واشار المهندس الرواجبة الى ان الوفد الاردني المشارك بالمعرض تحت مظلة غرفة تجارة الاردن، يسعى للاطلاع على احدث التقنيات بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتواصل مع الشركات العارضة ولااستفادة من الفرص المتوفرة لأقامة شراكات تجارية والتشبيك معها وفتح اسواق جديدة امامها.
وشدد في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، على اهمية تكثيف المشاركات الاردنية بالمعارض الخارجية المتخصصة للترويج لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتطور الكبير الذي احرزته الشركات المحلية بهذا المجال وبخاصة لمرحلة ما بعد جائحة فيروس كورونا.
وأوضح، أن شركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يعتبر ركيزة أساسية للأمن الوطني إلى جانب أهميته كرافد مهم وداعم للاقتصاد، أثبتت قدرات عالية خلال جائحة كورونا سواء لجهة دعم مكافحة الوباء أو تسهيل أعمال القطاعات الاقتصادية وحياة المواطنين.
واشار المهندس الرواجبة الى ان معرض جيتكس الذي افتتح يوم الاحد الماضي ويستمر خمسة أيام، يعتبر اكبر معرض اقليمي لتكنولوجيا المعلومات وبجمع بين الشركات التقنيه الناشئه الاكثر ابتكارا لعرض افكارهم امام الشركات والمسثمرين.
ويركز المعرض في دورته الحالية على التطورات الحديثه في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما في ذلك تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والامن السيبراني والحوسبه السحابيه والاقتصاديات الرقميه والبلوك تشين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock