إربد

وفد تركي يبحث مشاريع استثمارية بإربد

احمد التميمي

إربد – بحث محافظ إربد رضوان العتوم بحضور مدير شرطة إربد العقيد عاهد الشرايدة ورئيس غرفة صناعة إربد هاني أبو حسان مع وفد تركي برئاسة السفير التركي في عمان مراد كاراغوز إمكانية إقامة مشاريع استثمارية تركية في محافظة اربد. وقال العتوم إن محافظة إربد مهيأة لاستقبال أي مشاريع استثمارات تركية نظرا لتوفر جميع الإمكانيات والبيئة الاستثمارية المناسبة لإنجاح أي مشروع. وأشار إلى العلاقة التاريخية التي تربط الأردن مع تركيا التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس التركي، مؤكدا حرص الجانبين على تنمية العلاقات ما بين البلدين باستمرار.
ولفت العتوم إلى العديد من المصانع والشركات العاملة في محافظة إربد والتي تصدر منتجاتها إلى الخارج، مبينا أن الجهات المعنية في الأردن تعطي مزايا تنافسية للاستثمار في مدينة الحسن الصناعية ومنطقة إربد التنموية.
من جانبه، عبر السفير عن أمله في توطيد العلاقات وتعزيز التعاون الاقتصادي في كافة المجالات، مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات التركية في الأردن بلغت بالملايين العام الحالي وهناك جهود تبذل على جميع المستويات سواء الرسمية والأهلية لزيادتها خلال السنوات المقبلة لتشمل جميع مناطق الأردن. وقدم رئيس غرفة صناعة إربد هاني أبو حسان للسفير شرحا عن أهمية المحافظة من الناحية الجغرافية والاقتصادية مما أهلها لأن تكون نقطة جذب للاستثمارات العربية والأجنبية لوجود عدد من المناطق الاقتصادية المؤهلة مثل مدينة الحسن الصناعية والسايبر ستي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock