أخبار محلية

وفد شركة “دايو” يبدي اهتماما بالاستثمار بمشروع الباص السريع

عمان – عرض أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي خلال لقائه وفدا من شركة دايو العالمية الكورية برئاسة مديرها العام ورئيس مجلس إدارة المجموعة يونغ سان كيم للفرص الاستثمارية المتاحة في عمان ضمن مشاريع وخطط الأمانة.
وقدم بلتاجي شرحا عن مدينة عمان وبرامج عمل الأمانة ومشاريعها الخدمية في مجال النقل وتوفير الطاقة وإدارة النفايات، مشيرا إلى مشروع الباص السريع الذي سيكون جزءا من الخطة المتكاملة لخلق التوازن في نظام النقل العام وحل الاختناقات المرورية التي تشهدها عمان، وتوفير أحدث أنظمة الإدارة والمعلومات لرفع مستوى الخدمة ليكون مثالاً يحتذى به في المدن الأخرى في المنطقة.
وأبدى الوفد اهتماما بمشروع الباص السريع وأنظمة إدارة المرور والمعلومات والدفع الإلكتروني، حيث سيقوم خبراء من المجموعة بدراسة المعلومات المتوفرة وصياغة أوجه التعاون المشترك.
وأشاد الوفد بمكانة الأردن وبمدينة عمان على وجه الخصوص وما تتميز به من استقرار وامان وتوفر البنى التحتية والخدمات والأيدي العاملة؛ ما يجعلها موقعاً جاذباً لتكون بوابة رئيسية لأعمال المجموعة في الشرق الأوسط.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره مدير المدينة المهندس فوزي مسعد، ونائب مدير المدينة للأشغال العامة المهندس أحمد الملكاوي، والمدير التنفيذي للنقل والمرور الدكتور أيمن الصمادي؛ سلم بلتاجي كتاب مئوية عمان للوفد الضيف.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock