المفرق

وفد وزارة التربية والتعليم الماليزية يزور جامعة آل البيت

حسين الزيود

المفرق – زار وفد طلابي من المدرسة الثانوية الدينية في ماليزيا، جامعة آل البيت، وضم الوفد مدير المدرسة، عثمان بن هاشم ونائب المدير عبد الرشيد بن زين وممثل وزارة التربية والتعليم الماليزية محمد شهرين، والملحق التعليمي في السفارة الماليزية في عمان محمد نظام وهاب.
والتقى الوفد خلال زيارة مركز اللغات في الجامعة، مدير المركز الدكتور عمر الخزاعلة، حيث قدم شرحا مفصلا حول أهداف وبرامج المركز والخدمات التي يقدمها للطلبة، خصوصا لغير الناطقين باللغة العربية من خلال تعليمهم، وفق أحدث البرامج والمساقات ذات الصلة بالمركز، فضلا عن التسهيلات المتوفرة للطلبة الراغبين في التعليم والدراسة في الجامعة من مختلف دول العالم.
وأشاد مدير المدرسة الثانوية الدينية الماليزية عثمان بن هاشم، بالمكانة العالية والمرموقة، التي تتمتع بها جامعة آل البيت ومستوى التعليم والرعاية والاهتمام الذي توليه للطلبة الماليزيين، منوها الى دور الجامعة في تخريج طلبتها بمختلف البرامج والتخصصات.
وقال ممثل وزارة التربية والتعليم الماليزية محمد شهرين، وهو أحد الطلبة الخريجين من جامعة آل البيت، أنني فخور أن أزور جامعة آل البيت، التي اعتز وافتخر بأنني أحد خريجي الجامعة، لافتا إلى أن زيارة وفد المدرسة الماليزي جاء على ضوء الزيارة الأخيرة التي قام بها وزير التربية والتعليم الماليزي، والذي هو أحد خريجي الجامعة بهدف الاطلاع على النقلة النوعية التي تشهدها الجامعة لاستقطاب الطلبة الماليزيين للدراسة في الجامعة، لما تتميز به من مكانة في التعليم العالي.
وتجول الوفد الطلابي والمسؤولين الماليزيين في مرافق مركز اللغات، اطلعوا خلالها على البرامج والمختبرات الحديثة المتوفرة للتعليم والتدريس. وحضر اللقاء، رئيس قسم اللغة العربية في الجامعة الدكتور ابراهيم علوش، ورئيس شعبة المختبرات في المركز بسام الحلو، فيما رافق فريق إذاعة صوت جامعة آل البيت الوفد خلال الجولة والتقت بعدد من المسؤولين الماليزيين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock