الكركمحافظات

وقفة احتجاجية بالكرك رفضا للاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني

هشال العضايله

الكرك- نظم الملتقى الوطني للأحزاب والفعاليات الشعبية والنقابات بمحافظة الكرك مساء اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية بوسط مدينة الكرك للتعبير عن رفض الشعب الأردني للاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني في مدينة القدس العربية المحتلة .
وعبر المشاركون في الوقفة عن استنكارهم للإجراءات الصهيونية بحق المواطنين الفلسطينيين في مدينة الكرك خلال شهر رمضان المبارك والتي ادت الى انتفاضة الشعب الفلسطيني بوجه آلة جيش الاحتلال خلال الأيام الماضية .
واصدرت الفعاليات المشاركة بالوقفة بيان اكد أهمية مساندة الشعب الفلسطيني الذي يقاوم جيش الاحتلال المدجج بالسلاح اعزلا الا من ارادة المقاومة والصمود .
واشار البيان الى ان الفعاليات الشعبيه والحزبية والنقابية بالكرك تقف اليوم لدعم هبة الشعب الفلسطيني وفي القدس خاصة والتي تشكل ردا واضحا وحازما على استمرار الاعتداءات الصهيونية على الأقصى وان كافة أشكال المقاومه هي الطريق الوحيد لتحرير الأرض وإسقاط كافة مشاريع التصفيه والتطبيع الرسمي التي تستهدف شعبنا العربي الفلسطيني وقضيتنا المركزيه
ونؤكد بهذه الوقفة التضامنيه ان القدس كانت وستبقى العاصمة التاريخيه الموحده لكل فلسطين ولا تفاوض على هذا الثابت التاريخي مهما جرى من تهويد و زرع مستوطنات.
ودعا البيان الى تطوير ادوات المواجهه مع العدو وتحويل الهبه الشعبيه إلى انتفاضة كبرى على المستوى الوطني الفلسطيني لإعادة السياده الى كامل التراب الوطني الفلسطيني .
واكد البيان ان فلسطين هي قضية أمن قومي وطني اردني بامتياز وان الاردن وطنا وجغرافية وسيادة مستهدفة أيضا باطماع العدو الصيوني وعلى الحكومه الاردنيه فك ارتباطاتها المقيده باتفاقية وادي عربه وصفقة الغاز وطرد سفير العدو من الأراضي الاردنيه والخروج من الاتفاقية الامريكيه للدفاع المشترك والتي هي مرفوضة شعبيا جملة وتفصيلا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock