أفكار ومواقف

وقفة وطنية مع “النشامى”

“النشامى” جاهزون للفوز إن شاء الله في المباراة المقبلة مع أوزبكستان، والتي تقام في عمان وسط جمهورنا العريض ملهم هذا الفريق، الذي أكد تلاحمه مع الجمهور الذي كان من أهم عناصر فوزه الكبير في عمان على اليابان وأستراليا وسلطنة عُمان، وهي فرق كبيرة قوية تتفوق في مستوياتها على فريق أوزبكستان، الذي يعد أيضاً من الفرق القوية التي يحسب حسابها في آسيا نتيجة تبني الدولة هناك لهذا المنتخب.
منتخبنا يلعب ثاني مباراة رسمية له بعد أن تسلم المدرب المصري الشاب حسام حسن وطاقمه مسؤولية إعداده لمواجهة التحديات، التي عليه تجاوزها للتأهل ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.
المؤشرات تدل أن حسام حسن بذل حتى الآن مجهودا طيبا لتحقيق هذا الطموح، من خلال الإعداد والتدريب المناسب في هذه المرحلة، وبث روح العطاء والتناغم والتصميم على الفوز هنا في عمان أولا، ثم في أوزبكستان في مرحلة الإياب، حيث نقطة الضعف التي علينا تجاوزها نظرا لأن غالبية نتائج منتخبنا في الخارج لم تكن مرضية تتناسب مع قوة أدائه.
لا شك أن الكرة في آسيا قد تقدمت، وفي مقدمة من تقدموا منتخبنا الوطني وكرتنا الأردنية وفق تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم.
عامر شفيع حارس مرمى “النشامى” الذي أبدع كثيرا في مسيرته مع المنتخب، نتمنى وندعو له بالشفاء العاجل لكي يحمي عرينه فهو ضمانة من ضمانات فوز الفريق إن شاء الله.
إن التفاؤل والأمل والثقة الكبيرة التي يوليها الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد للنشامى، والجهاز الفني لتحقيق طموح الفوز الغالي، قد أسهمت كثيراً في رفع معنويات المنتخب والجهاز التدريبي وتصميم الجميع على الفوز خاصة، والكل يدرك أن منتخبنا هو الأمل الوحيد لعرب آسيا كي يتواجد باسمهم جميعا في نهائيات 2014، وهو ما نأمله جميعاً ونتمناه وندعو الله بأن يتحقق.
المؤشرات توحي بفوز منتخب النشامى الذي يستحق الفوز وقد أعد نفسه لذلك ويبقى أن تكون الوقفة إلى جانبه وقفة وطنية تشمل كل أبناء الوطن دون استثناء.

[email protected]

تعليق واحد

  1. ؟؟؟؟؟؟؟
    اية مؤشرات هذه التي تبعث على التفاؤل بالفوز ولاعبي المنتخب يعتذرون عن المهمة الواحد تلو الاخر لغياب الاهتمام بهم؟؟؟

  2. هناك من هو افظل واحق من لاعبي المنتخب
    الواسطة والمحسوبية في عملية انتقاء لاعبي المنتخب اصبحت عادة لا بد منها هناك لاعبين مميزين مثل شريف النوايسة من ذات راس لماذا لم يتم اختياره للمنتخب مجرد سؤال

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock