آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

ولي العهد يؤكد أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام

أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، خلال زيارته لمعهد الإعلام الأردني اليوم الأربعاء، أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام.

والتقى سمو ولي العهد، خلال الزيارة، مجموعة من الناطقين الإعلاميين الحكوميين، المنتظمين في برنامج تدريبي لبناء القدرات ينظمه المعهد، إذ أكد سموه ضرورة تقديم الرواية الإعلامية من قبل المؤسسات بوضوح وشفافية، لافتا إلى أن غياب المعلومة الصحيحة يسبب فراغا إعلاميا، ويؤدي إلى تراجع الثقة.

واستمع سموه إلى شرح من سمو الأميرة ريم علي، العضو المؤسس للمعهد، عن البرامج والدورات التي ينظمها المعهد، الهادفة إلى تطوير أداء العاملين في ميدان الصحافة والإعلام في الأردن والمنطقة العربية، عبر توفير فرص تعليمية وتدريبية متقدمة، خصوصا برنامج الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث.

واطلع سمو ولي العهد، خلال جولة، رافقته فيها سمو الأميرة ريم، على مختلف مرافق المعهد الذي يضم قاعات للتدريس والأخبار، واستديوهات إذاعية وتلفزيونية، ومكتبة ومرافق مخصصة للتدريب.

ويعد المعهد أول مؤسسة تعليمية عربية تطور مناهجها في الصحافة بالاستفادة من عناصر البيئة الرقمية إلى جانب التركيز على بناء أساس معرفي ثقافي متين لدى الطلبة من خلال التوازن بين الجانبين النظري والتطبيقي والاندماج في تكنولوجيا الإعلام الرقمي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock