آخر الأخبار

ولي العهد يبحث مع ولي عهد البحرين العلاقات الثنائية والتعاون المشترك

المنامة- ركز لقاء سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في البحرين اليوم الثلاثاء، مع سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين على العلاقات الأخوية التي تربط البلدين وسبل تطويرها في المجالات كافة.
وخلال لقاء ثنائي سبقه موسع عقد في قصر القضيبية، أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عمق العلاقات التاريخية بين الأردن والبحرين، والحرص على البناء عليها تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.
ونقل سموه تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لسمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب البحريني الشقيق دوام التقدم والازدهار.
وجرى التأكيد، خلال اللقاء، على أهمية توسيع التعاون المشترك في شتى الميادين.
ورحب سمو ولي عهد البحرين بزيارة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد إلى مملكة البحرين، مؤكداً عمق العلاقات الأردنية البحرينية، وما وصلت إليه من تطور وتقدم على مختلف الصعد.
وجرت لسمو ولي العهد لدى وصوله قصر القضيبية، مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقى السلامين الملكي الأردني والوطني البحريني.
واستعرض سمو ولي العهد وسمو ولي عهد البحرين حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما.
وعقب اللقاء، اصطحب سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بجولة داخل مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في قصر القضيبية، حيث اطلع الأمير الحسين على أهم المبادرات والبرامج والمشاريع التي يشرف عليها المكتب، ومن أهمها مشاريع الإطار الموحد للبرامج الحكومية ذات الأولوية إلى جانب إشرافه ومتابعته للمبادرات والمشاريع بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة. – (بترا)

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock