آخر الأخبار الرياضةالرياضةكرة السلة

ووريرز يسقط امام ثاندر بدوري السلة الاميركي للمحترفين

لوس انجليس – مني غولدن ستايت ووريرز، وصيف بطل الموسم الماضي المتوج باللقب 3 مرات في الأعوام الخمسة الأخيرة، بهزيمة ثانية على التوالي في مستهل الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وهذه المرة على يد مضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر الأحد بنتيجة كبيرة 92-120.

وكان فريق المدرب ستيف كير بدأ الموسم الخميس الماضي بخسارة قاسية جدا على يد جاره المتجدد لوس أنجليس كليبرز 122-144، ثم تعرض مساء الأحد لهزيمة أقسى بفارق 28 نقطة على يد فريق فقد أبرز ركائزه هذا الصيف برحيل راسل وستبروك الى هيوستن روكتس.

وكان ثاندر الأفضل منذ البداية باعتراف كير، الذي أشار الى أن فريقه بدا وكأنه غير مستعد لمواجهة أوكلاهوما سيتي في الشوط الأول من المباراة، بقوله: “هاجمونا منذ البداية، لكني سعيد بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني”، لاسيما في الربع الأخير الذي تفوق فيه فريقه 24-15 بعد أن كان المضيف الأفضل في الأرباع الثلاثة الأولى (35-20 و35-17 و35-31).

ورغم جهود ستيفن كوري (23 نقطة مع 8 متابعات و5 تمريرات حاسمة)، خسر ووريرز اللقاء في شوطه الأول الذي أنهاه متخلفا بفارق هائل 37-70، ما مهد الطريق أمام فريق المدرب بيلي دونوفان لتحقيق فوزه الأول للموسم الذي بدأه بهزيمتين على التوالي.

ويدين ثاندر بالفوز الأكبر له على ووريرز منذ انتقال الفريق من سياتل (كان اسمه سياتل سوبر سونيكس) الى أوكلاهوما موسم 2008-2009، الى الألماني دينيس شرودر الذي سجل 22 نقطة مع 8 متابعات و6 تمريرات حاسمة و4 سرقات “ستيل” في غضون 25 دقيقة. (أ ف ب)

الوسوم

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock